تشكيل مباراة بلجيكا والمغرب في كأس العالم 2022، يستعد منتخب بلجيكا لخوض ثاني مواجهاته في بطولة كأس العالم 2022، والتي ستجمع بينه وبين نظيره منتخب المعرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة السادسة لمسابقة كأس العالم.

ونستعرض لكم من خلال التقرير الآتي، تشكيل مباراة بلجيكا والمغرب في كأس العالم 2022 اليوم.

تشكيل مباراة بلجيكا والمغرب في كأس العالم 2022

تشكيل مباراة بلجيكا والمغرب في كأس العالم 2022، تشهد مباراة اليوم بين المنتخبين تشكيلاً نارياً من العيار الثقيل، حيث جاء كالتالي:-

أولاً: المغرب:-

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: نصير مزراوي، رومان سايس، نايف أكرد، أشرف حكيمي.

خط الوسط: سليم أملاح، سفيان امرابط، عز الدين أوناحي.

خط الهجوم: سفيان بوفال، حكيم زياش، يوسف النصيري.

ثانياً: بلجيكا:-

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: توبي ألديرفيرلد، يان فيرتونخن، كاستاني.

وسط الملعب: مونييه، فيتسل، أونانا، كيفيك دي بروين.

خط الهجوم: إيدين هازارد، ثورجان هازارد، ميتشي باتشواي

 

موعد مباراة المغرب وبلجيكا اليوم في كأس العالم

موعد مباراة المغرب وبلجيكا اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنطلق فعاليات اللقاء اليوم، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة المغرب وبلجيكا اليوم في كأس العالم

ملعب مباراة المغرب وبلجيكا اليوم في كأس العالم، ومن المقرر أن يقام اللقاء اليوم، بملعب استاد الثمامة إحدى ملاعب قطر المستضيفة لفاعليات بطولة كأس العالم، وذلك بين المنتخبين المغرب وبلجيكا.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا اليوم في كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب اليوم بين المنتخبين، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم في افريقيا والشرق الأوسط، وذلك بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية الحاصلة على حقوق البث أيضاً.

وبالتحديد ستنقل فعاليات اللقاء عبر شاشة قناة بي إن سبورتس ماكس بجانب بي إن سبورتس المفتوحة، وذلك بالإضافة لقناة الكأس الرياضية اكسترا الأولى والثانية.

والجدير بالذكر أن منتخب المغرب وقع برفقة منتخب بلجيكا، في المجموعة السادسة من مجموعات مونديال قطر، وذلك برفقة كلا من منتخب كرواتيا وكندا.