شركة «تي بي ڤي تكنولوجي – الخليج» (TPV Technology Gulf DMCC) المصنعة لشاشات Philips وAOC، أعلنت اليوم عن شراكتها الجديدة مع الموزع الرائد للتكنولوجيا في المملكة العربية السعودية شركة «سارية المحدودة» (Sariya Company Ltd)، والتي ستقوم بأعمال التوزيع لمنتجات العلامتين التجاريتين في المملكة.

تنص الشراكة على قيام شركة «سارية» بتوسيع نطاق الأعمال لشركة «تي بي ڤي تكنولوجي» في المملكة من خلال توزيع مجموعة واسعة لأجهزة شاشات الألعاب الاحترافية من Philips و AOC، والتي تقدم مجموعة كبيرة من الميزات التي تناسب أي مستخدم. وتتمتع الشاشات أيضًا بأعلى المواصفات التي تجعلها جزءًا أساسيًا من أي إعداد ألعاب سواء للمستخدمين الهواة أو المحترفين.

وبهذه المناسبة صرح السيد “هشام طلبة”، مدير المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى شركة «تي بي ڤي تكنولوجي – الخليج»، وقال: “إن المملكة العربية السعودية سوقًا رئيسيًا بالنسبة لنا، وتضمن شراكتنا الجديدة مع شركة «سارية» وصول منتجات مجموعة شاشات AOC و Philips المختلفة، بشكل أكبر إلى كل عميل في المملكة العربية السعودية. ونتطلع إلى رحلة ناجحة ومستمرة مع شريكنا الجديد”.

شركة «سارية المحدودة» هي تابعة لمجموعة الكحيمي. يقع المقر الرئيسي للشركة في الرياض، المملكة العربية السعودية، وقد تم تأسيسها في عام 2002 ونمت لتصبح واحدة من أكبر موردي الأجهزة والبرامج في البلاد. استثمرت شركة «سارية» في العديد من المجالات التي تشمل البنية التحتية والمهارات الفنية وخدمة العملاء. وأوجدت مكانة لها في أعمال التوزيع من خلال توفير أفضل المنتجات والحلول لشركائها في سوق أعمال القنوات.

وصرح الدكتور “أمجد فتحي العمر”، المدير العام لشركة «سارية»، وقال: “بفضل شراكتنا مع «تي بي ڤي تكنولوجي» سنقدم فضل شاشات للسوق ولجميع عملائنا السعوديين. نحن متحمسون للغاية لهذه الشراكة ونرى أنه مع التعاون المستمر سنحقق مستوى جديدًا من النجاح لكلا الطرفين”.

 

 

 

 

 

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews