نجيب ساويرس، وجه رجل الأعمال نجيب ساويرس رسالة مؤثرة إلى الفنان بيومي فؤاد، بعد تصريح الأخير بأنه آخره شهر رمضان الحالي في الظهور بأعمال فنية كثيرة خلال شهر رمضان الحالي.

وبعث نجيب ساويرس على حسابه الشخصي بموقع التواصل رسالة إلى الفنان بيومي فؤاد قال فيها “أبدعت في كل أدوارك” .

وكان الفنان بيومي فؤاد رد متأثرًا على انتقاد البعض له بأنه يشارك بالكثير من الأعمال الفنية في شهر رمضان الحالي.

وقال بيومي فؤاد خلال ظهوره ضيفًا في برنامج “أنا والقناع” والذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب ويعرض على قناة “CBC”: أنا وعدت كتير جدًّا بأني لا مش هشتغل كتير كدا، آخري رمضان دا وما بعد عيد الفطر لا مفيش الكم دا، كل الناس اللي قالت إن بيومي فؤاد عشان ظهر وسنه كبير بيعوض اللي فاتوا، دا كلام محترم ولكن ليس حقيقي، والناس اللي بتقول بيومي حوش فلوس لعياله عشان مش هيقعد كتير دا كلام منطقي برضه بس مش حقيقي”.

الضيف السادس

وبيومي فؤاد هو الضيف السادس مع منى عبد الوهاب خلال برنامج “أنا والقناع”، بعدما عرضت أمس حلقة شيماء سيف، وقبلها النجم شريف منير، والفنانة نيللي كريم وقبلها الفنانة يسرا وقبلها الفنانة غادة عادل، وفي انتظار الإعلان عن عدد من الأسماء والمفاجآت التي يقدمها البرنامج خلال الأيام المقبلة.

وتحاور فيه منى عبد الوهاب في البرنامج عددًا من الفنانين، وتكشف العديد من الكواليس الخاصة بحياتهم الفنية والشخصية.

ويأتي موعد برنامج “أنا والقناع” على قناة “الحياة” في رمضان 2023، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ليُعرض بعدها على قناة cbc في تمام الساعة العاشرة مساءً.