كشفت صحيفة “آس”الإسبانية، عن الموعد النهائي لتجديد عقده النجم الكرواتي لوكا مودريتش مع ريال مدريد الإسباني والمنتهي في نهاية يونيو الجاري.

 

وأكدت الصحيفة، إن ريال مدريد سيعلن عن تجديد عقد لوكا مودريتش لمدة موسم إضافي حتي يونيو 2023 غدًا الثلاثاء، في سانتياجو برنابيو.

 

وأضافت، إن لوكا مودريتش حصل على إذن من الجهاز الفني لـ كرواتيا، من أجل مغادرة معسكر منتخب بلاده لتجديد عقده مع ريال مدريد غدًا.

 

وكان لوكا مودريتش قد شارك مع منتخب كرواتيا ضد فرنسا، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأثنين، إنتهت بالتعادل 1-1 ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

 

في سياق أخر، تراجعت إدارة ريال مدريد الإسباني، عن ضم الدولي الألماني سيرجي جنابري جناح بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويرتبط الدولي الألماني سيرجي جنابري بعقد مع بايرن ميونخ وينتهي في يونيو 2023، وسط تقارير تفيد بإقترابه من شغل مركز الجناح الأيمن في ريال مدريد.

 

وذكرت صحيفة “ماركا”الإسبانية، إن إدارة الريال قررت التراجع عن ضم سيرجي جنابري جناح بايرن ميونخ هذا الصيف، وطرحت الثقة في الثنائي رودريجو جوس وماركو أسينسيو.

 

وأضافت، إن مسئولي ريال مدريد يثقون في قدرات رودريجو جوس وأسينسيو على شغل هذا المركز بجدارة، وهو ما حدث في الموسم المنقضي وعلى الأخص من جانب النجم البرازيلي.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews