قد يكون تحسين مهارات التمثيل المسرحي لديك أمرًا صعبا، ليس كل شخص لديه موهبة طبيعية في التمثيل المسرحي. إذا تم منحك دورًا في مسرحية ، فقد تساعدك هذه الخطوات في البناء على أي مهارات لديك بالفعل.

مجرد معرفة أنك تعرف كل سطورك سيساعدك على الشعور بمزيد من الثقة حول تمثيل الجزء فعليًا وليس التحدث فقط عن السطور. قد تجد أنه من المفيد معرفة سطور الأجزاء الأخرى التي تمثل مطالباتك أيضًا.

تعلم كل ما تبذلونه من اتجاهات المرحلة. تأكد من أنك تعرف المكان الذي من المفترض أن تكون فيه على خشبة المسرح ومتى. قد تحتاج في بعض الأحيان إلى الانتباه إلى الإضاءة حتى تكون في المكان المناسب والوقت المناسب لتأثير معين.

 

 

تعرف على شخصيتك. كن ذلك الشخص على خشبة المسرح حتى عندما لا يكون لديك خطوط أو اتجاهات محددة. فكر كشخصيتك طوال الوقت الذي تكون فيه على خشبة المسرح ، لكن لا تبالغ في ذلك وتجاوز أي شخص آخر.

فكر بنفس الطريقة التي ستفكر بها شخصيتك حتى تتمكن من الدخول في عقليتها بشكل أفضل، وركز على شيء آخر غير الجمهور أثناء العرض. (على سبيل المثال ، في الجزء الخلفي من الغرفة التي تؤدي فيها العروض). سيأخذ هذا عقلك بعيدًا عن الأشخاص الذين يشاهدونك ويجعلك تشعر بعدم الارتياح تجاه التمثيل أمام حشد صغير أو حتى حشد هائل.

 

دع الجمهور يعرف الشخصية التي تلعبها ونوع الشخص الذي تلعبه. لا تخبرهم في الواقع بالطبع ، ولكن أعطهم فكرة فقط. إذا كنت تقوم بتمثيل مسرحية معروضة على التلفزيون ، شاهدها مرارًا وتكرارًا (لكن تذكر أن المسرحيات والتلفزيون يمكن أن يكونا مختلفين تمامًا وأن تقنيات التمثيل المستخدمة تختلف بشكل كبير) حدد دورك وقم بتدوين تعابير وجههم وكيف يتحدثون طوال الفيلم. يمكنك القيام بذلك عن طريق تسجيله أو التقاط الصور أو تدوين الأجزاء الرئيسية التي يمكنك استخدامها ورسمها. جربهم طوال الوقت: في المرآة ، في المدرسة ، في الحمام ، في وقت النوم وبشكل أساسي كلما سنحت لك الفرصة. قد يكون بعض الأشخاص ماهرين ، لذا تذكر القيام بالكثير من حركات الفم وليس تلك الآهات البسيطة مثل “هل عليّ أن أقوم بالغسيل وأداء واجبي المنزلي ، ألا يمكنني القيام بذلك لاحقًا؟”

الجدير بالذكر أن الفنان كريم نبيل ولد بمحافظة الدقهلية بالمنصورة، يوم 10نوفمبر 1990، حيث كان كريم يحب التمثيل ولديه موهبه قويه حيث يمتلك شخصية رائعة في المجال الفني، إضافة إلى أنه يشبه النجم الراحل عبد الحليم حافظ، ومن محبين الأستاذ عبد الحليم، وفي الصغر بدأ في الشعر ثم ظهرت موهبته في التمثيل عام 2010 ثم اتجه إلى المسرح وظهر في العديد من الأعمال الكثيرة مع العديد من المشاهير وأصبح ممثلًا وشاعرًا وأصبح من المشاهير، وقام بالعديد من اللقاءات التليفزيونية.