علق المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على إزالة يافطة طارق حامد من على حديقة النادي وأسباب منح اللاعبين العضوية.

 

وأكد مرتضى منصور في مداخلة تليفونية في برنامج “ملعب البلدوزر” الذي يقدمه الكابتن مجدي عبدالغني على قناة الشمس: “طارق حامد لا يستحق الحديقة وكرمته لانه كان لاعب ملتزم ولكن هو لا يستحقها وانا كنت غلطان”.

 

وأضاف: “أما منحي للاعبين العضوية لأنهم يستحقونها مثل أساطير النادي وكل قدامى الزمالك معهم عضوية لذلك كان يجب منح الجيل الحالي العضوية وكل اللي بينتقد أنا مش هرد عليه”.

 

وتحدث مرتضى منصور، على المستوى التحكيمي، وخاصة بعد مباراة نادي الزمالك والبنك الأهلي.وقال ” محمود البنا حكم ظالم وبقوله ابعد عن نادي الزمالك احسنلك، ولازم يعقد في البيت”.

 

وتابع: “لازم الحكام القديمة اللي زي محمود البنا وإبراهيم نور الدين ومحمد معروف يعقدوا في البيت ونشكرهم ويتم الاعتماد على الحكام الشباب” .

 

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 48 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري، في حين يتوقف رصيد البنك الأهلي عند 30 نقطة، يحتل بهم المركز السابع.

 

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللاعبين راحة غدا الخميس من التدريبات الجماعية، بعد الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في الدوري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته بعد غداً الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 28 يونيو الجاري، في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews