مشاهدة مباراة الدنمارك وتونس في كأس العالم 2022، يستعد منتخب الدنمارك لخوض أولى مواجهاته في بطولة كأس العالم 2022، والتي ستجمع بينه وبين نظيره منتخب تونس العربي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الرابعة لمسابقة كأس العالم.

ونقدم لكم من خلال التقرير الآتي، مشاهدة مباراة الدنمارك وتونس في كأس العالم 2022 اليوم.

مشاهدة مباراة الدنمارك وتونس في كأس العالم 2022

مشاهدة مباراة الدنمارك وتونس في كأس العالم 2022، يحرص موقعنا من خلال التقرير الآتي، على تقديم مشاهدة حية وحصرية لكل أحداث المباراة النارية المرتقبة من قبل الملايين من العشاق حول العالم، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس العالم التي تحظى باكبر قدر من المتابعة والاهتمام من جميع أنحاء العالم.

تشكيل مباراة الدنمارك وتونس في كأس العالم 2022

تشكيل مباراة الدنمارك وتونس في كأس العالم 2022، تشهد مباراة اليوم بين المنتخبين تشكيلاً نارياً من العيار الثقيل، حيث جاء كالتالي:-

أولاً: الدنمارك:-

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل.

خط الدفاع: راسموس كريستنسن – يواكيم أندرسن – أندرياس كريستنسن – سيميوني كيير – يواكيم مايلي.

خط الوسط: توماس ديلاني – كريستيان إريكسين – بيير إيميل هويبيرج.

خط الهجوم: أندرياس أولسن – كاسبر دولبرج.

ثانياً: تونس:-

حراسة المرمى: أيمن دحمان.

الدفاع: محمد دراجر – علي العابدي – منتصر الطالبي – ياسين مرياح – ديلان برون.

الوسط: عيسى العيدوني – إلياس السخيري – أنيس بن سليمان.

الهجوم: يوسف المساكني – عصام الجبالي.

موعد مباراة الدنمارك وتونس اليوم في كأس العالم

موعد مباراة الدنمارك وتونس اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنطلق فعاليات اللقاء اليوم، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة الدنمارك وتونس اليوم في كأس العالم

ملعب مباراة الدنمارك وتونس اليوم في كأس العالم، ومن المقرر أن يقام اللقاء اليوم، بملعب استاد المدينة التعليمية إحدى ملاعب قطر المستضيفة لفاعليات بطولة كأس العالم، وذلك بين المنتخبين الدنمارك وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة تونس والدنمارك اليوم في كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة تونس والدنمارك اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب اليوم بين المنتخبين، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم في افريقيا والشرق الأوسط، وذلك بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية الحاصلة على حقوق البث أيضاً.

وبالتحديد سيتنقل فعاليات اللقاء عبر شاشة قناة بي إن سبورتس ماكس 1 وبي إن سبورتس ماكس 2، وذلك بالإضافة قناتي الكأس الرياضية اكسترا الأولى والثانية.

معلقي مباراة تونس والدنمارك اليوم في كأس العالم

معلقي مباراة تونس والدنمارك اليوم في كأس العالم، وسيتولى اليوم مهمة التعليق ثلاثة من كبار المعلقين، حيث يقوم بالتعليق على شاشة بي إن سبورتس المعلق الكبير عصام الشوالي، بالإضافة إلى هيكل الصغير وأحمد الطيب على قناتي الكأس.

والجدير بالذكر أن منتخب تونس وقع برفقة منتخب الدنمارك، في المجموعة الرابعة من مجموعات مونديال قطر، وذلك برفقة كلا من منتخب فرنسا وإستراليا.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews