مشاهدة مباراة بولندا والمكسيك في كأس العالم 2022، يستعد منتخب بولندا لخوض أولى مواجهاته في بطولة كأس العالم 2022، والتي ستجمع بينه وبين نظيره المكسيك، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة كأس العالم.

ونقدم لكم من خلال التقرير الآتي،مشاهدة مباراة بولندا والمكسيك في كأس العالم 2022 اليوم.

مشاهدة مباراة بولندا والمكسيك في كأس العالم 2022

مشاهدة مباراة بولندا والمكسيك في كأس العالم 2022، يحرص موقعنا من خلال هذا التقرير، على تقديم لكم مشاهدة حية وحصرية لكل أحداث المباراة المرتقبة بين منتخبي المكسيك وبولندا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة كأس العالم، وذلك لكافة المتابعين حول العالم أجمع.

تشكيل مباراة بولندا والمكسيك في كأس العالم 2022

تشكيل مباراة بولندا والمكسيك في كأس العالم 2022، تشهد مباراة اليوم بين المنتخبين تشكيلاً نارياً من العيار الثقيل، حيث جاء كالتالي:-

أولاً: بولندا :-

حراسة المرمى : تشيزني

خط الدفاع : بيريشينسكي ، جليك ، كاش ، كويور.

خط الوسط : كريتشوفياك ، زولوفسكي ، كيمنسكي ، زيسمنسكي.

خط الهجوم : زيلينسكي ، ليفاندوفسكي.

ثانياً: المكسيك:-

حراسة المرمى: جيليرمو أوتشوا

خط الدفاع: هيكتور مورينو، جيسوس جاياردو، نيستور أراوخو، جيراردو أرتياجا.

خط الوسط: أندريس جواردادو، أوربيلين بينيدا، هيكتور هيريرا، إريك جوتيريز

خط الهجوم: هنري مارتن، راؤول خيمينيز.

موعد مباراة بولندا والمكسيك اليوم في كأس العالم

موعد مباراة بولندا والمكسيك اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنطلق فعاليات اللقاء اليوم، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة الأرجنتين والسعودية اليوم في كأس العالم

ملعب مباراة المكسيك وبولندا اليوم في كأس العالم، ومن المقرر أن يقام اللقاء اليوم، بملعب استاد 974 إحدى ملاعب قطر المستضيفة لفاعليات بطولة كأس العالم، وذلك بين المنتخبين بولندا والمكسيك.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والسعودية اليوم في كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة المكسيك وبولندا اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب اليوم بين المنتخبين، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم في افريقيا والشرق الأوسط، وذلك بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية الحاصلة على حقوق البث أيضاً.

وبالتحديد سيتنقل فعاليات اللقاء عبر شاشة قناة بي إن سبورتس ماكس 1 وماكس 3، وذلك بالإضافة قناتي الكأس الرياضية اكسترا الأولى والثانية.

معلقي مباراة المكسيك وبولندا اليوم في كأس العالم

معلقي مباراة المكسيك وبولندا اليوم في كأس العالم، وسيتولى اليوم مهمة التعليق كلا من خالد الحدي وسمير اليعقبوبي على قناتي الكأس.

 

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews