موعد مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كأس العالم 2022، يستعد منتخب المغرب لخوض منافسات مواجهة نارية نظيره منتخب إسبانيا، وذلك ضمن منافسات الدور الـ16 من مسابقة كأس العالم، والذي تميز بالإثارة والمتعة والتشويق في مواجهاته، وذلك منذ انطلاقه من أيام قليلة.

ونستعرض لكم من خلال التقرير الآتي، موعد مباراة المغرب وإسبانيا في الدور الـ16 من كأس العالم 2022 اليوم.

موعد مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كأس العالم 

موعد مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنطلق فعاليات اللقاء اليوم، في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كأس العالم

ملعب مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كأس العالم، ومن المقرر أن يقام اللقاء اليوم، بملعب استاد المدينة التعليمية وهو إحدى ملاعب قطر المستضيفة لفاعليات بطولة كأس العالم، وذلك بين المنتخبين المغرب وإسبانيا في الدور الـ16من مونديال قطر.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب اليوم بين المنتخبين، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم في افريقيا والشرق الأوسط، وذلك بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية الحاصلة على حقوق البث أيضاً.

وبالتحديد ستنقل فعاليات اللقاء عبر شاشة قناة بي إن سبورتس المفتوحة، وذلك بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية اكسترا الأولى والثانية وبي إن سبورتس ماكس، والقناة الرياضية الأرضية المغربية.

معلق مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كأس العالم

معلق مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كأس العالم، وسيتولى اليوم مهمة التعليق اليوم إثنين من كبار المعلقين في الوطن العربي، وهم جواد بده وهشام فرج.

والجدير بالذكر أن مباراة اليوم ستكون مباراة نارية من العيار الثقيل، حيث أن منتخب المغرب يريد مواصلة سلسلة الانجازات في بطولة كأس العالم، باعتباره المنتخب العربي الوحيد المتواجد حتى الآن، حيث خطف تأشيرة التأهل من دور المجموعات كمتصدر للمجموعة السادسة، ليلتقي بالعملاق الاسباني اليوم الذي تأهل كوصيف المجموعة الخامسة.