موعد مباراة هولندا والولايات المتحدة الأمريكية اليوم في كأس العالم 2022، تنطلق اليوم منافسات الدور الـ16 من مسابقة كأس العالم، والذي يتميز بالإثارة والمتعة والتشويق في مواجهاته، وذلك لكونه أولى مراحل خروج المغلوب.

وتُستهل مواجهات الدور الـ16 من مسابقة كأس العالم 2022 اليوم، بمواجهتين فقط أولهم مواجهة نارية ستجمع بين منتخب هولندا متصدر المجموعة الأولى ومنتخب الولايات المتحدة الأمريكية وصيف المجموعة الثانية.

ونستعرض لكم من خلال التقرير الآتي، موعد مباراة هولندا والولايات المتحدة الأمريكية في كأس العالم 2022 اليوم.

موعد مباراة هولندا والولايات المتحدة الأمريكية اليوم في كأس العالم

موعد مباراة هولندا والولايات المتحدة الأمريكية اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنطلق فعاليات اللقاء اليوم، في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة هولندا والولايات المتحدة الأمريكية اليوم في كأس العالم

ملعب مباراة هولندا والولايات المتحدة الأمريكية اليوم في كأس العالم، ومن المقرر أن يقام اللقاء اليوم، بملعب استاد خليفة الدولى إحدى ملاعب قطر المستضيفة لفاعليات بطولة كأس العالم، وذلك بين المنتخبين هولندا والولايات المتحدة الأمريكية في الدور الـ16من مونديال قطر.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا والولايات المتحدة الأمريكية اليوم في كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة هولندا والولايات المتحدة الأمريكية اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب اليوم بين المنتخبين، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم في افريقيا والشرق الأوسط، وذلك بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية الحاصلة على حقوق البث أيضاً.

وبالتحديد ستنقل فعاليات اللقاء عبر شاشة ثلاث قنوات من مجموعة بي إن سبورتس وهم ماكس الأولى والثالثة والرابعة، وذلك بالإضافة قناة الكأس الرياضية اكسترا الأولى والثالثة.

معلق مباراة هولندا والولايات المتحدة الأمريكية اليوم في كأس العالم

معلق مباراة هولندا والولايات المتحدة الأمريكية اليوم في كأس العالم، وسيتولى اليوم مهمة التعليق شاشة بي إن سبورتس الأولى المعلق الكبير علي محمد علي، وذلك بجانب سمير المعيرفي ومنتصر الأزهري على قناتي الكأس اكسترا.