نتيجة وأهداف مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022، أنهى منتخب البرتغال أولى مواجهاته في بطولة كأس العالم 2022، والتي جمعت بينه وبين نظيره غانا اليوم في مواجهة من العيار الثقيل، ضمن منافسات ختام الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة كأس العالم.

ونستعرض لكم من خلال التقرير الآتي، نتيجة وأهداف مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022 اليوم.

نتيجة وأهداف مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022

نتيجة وأهداف مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022، انتهت أحداث المباراة النارية التي جمعت بين المنتخبين بثلاثية للمنتخب البرتغالي بأقدام كريستيانو رونالدو في الدقيقة 65 وجواو فيليكس في الدقيقة 78 ورفائيل لياو في الدقيقة 80، مقابل هدفين لغانا في الدقيقة 73 بأقدام أيو والدقيقة 89 بأقدام عثمان بوكاري.

تشكيل مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022

تشكيل مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022، شهدت مباراة اليوم بين المنتخبين تشكيلاً نارياً من العيار الثقيل، حيث جاء كالتالي:-

أولاً: البرتغال :-

في حراسة المرمى: ديوجو كوستا

خط الدفاع: جواو كانسيلو – دانيلو بيريرا – روبين دياز – جواو كانسيلو

خط الوسط: روبين نيفيز – برناندو سيلفا – برونو فيرنانديز

خط الهجوم: جواو فيليكس – أوتافيو – كريستيانو رونالدو

ثانياً: غانا:-

في حراسة المرمى: لاورينسي أتي زيجي

خط الدفاع: أليدو سيدو – ألكساندر دجيكو  – محمد ساليسو – دانيال أمارتي – بابا رحمن

خط الوسط: توماس بارتي – ساليس عبد الصمد

خط الهجوم: محمد قدوس – إيناكي ويليامز – أندريه أيو

موعد مباراة البرتغال وغانا اليوم في كأس العالم

موعد مباراة البرتغال وغانا اليوم في كأس العالم، انطلقت فعاليات اللقاء اليوم، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة البرتغال وغانا اليوم في كأس العالم

ملعب مباراة البرتغال وغانا اليوم في كأس العالم، أقيم اللقاء اليوم، بملعب استاد 974 إحدى ملاعب قطر المستضيفة لفاعليات بطولة كأس العالم، وذلك بين المنتخبين البرتغال وغانا.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وغانا اليوم في كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وغانا اليوم في كأس العالم، نقلت فعاليات اللقاء المرتقب اليوم بين المنتخبين، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم في افريقيا والشرق الأوسط، وذلك بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية الحاصلة على حقوق البث أيضاً.

وبالتحديد نقلت فعاليات اللقاء عبر شاشة قناة بي إن سبورتس ماكس 1، وذلك بالإضافة قناتي الكأس الرياضية اكسترا الأولى والثانية.

معلقي مباراة البرتغال وغانا اليوم في كأس العالم

معلقي مباراة البرتغال وغانا اليوم في كأس العالم، وتولى اليوم مهمة التعليق على أحداث المباراة اليوم المعلق الكبير حسن العيدروس على شاشة قناة بي إن سبورتس، بينما سيتولى التعليق على قناتي الكأس الرياضية كلا من خليل البلوشي ومنتصر الأزهري.

والجدير بالذكر أن منتخب البرتغال وقع في المجموعة الثامنة والأخيرة من مجموعات كأس العالم، وذلك برفقة كلا من غانا واوروجواي وكوريا الجنوبية.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews