_ أثيوبيا توقع إتفاقية جديدة لإنشاء سد “كالد ديجو” بتكلفة 55 مليون دولار في منطقة “سلطي” بجنوب إثيوبيا وتم التوقيع مع شركة متخصصة بمشروعات أعمال المياه.

_ معني الكلام ده إيه ؟
– معناه إن الأثيوبيين أو إللي بيحركهم ( إسرائيل وتركيا وقطر ) وكأنهم بيقولولنا وبيتحايلوا علينا إننا نضرب سد النهضة بأى شكل وبأي طريقة .. وعشان كدا ما كنتش مستريح للمظاهرات إللى ظهرت عندهم من كام يوم.

– فهناك من يخطط لجر مصر لحرب فى ليبيا غربا أو في إثيوبيا جنوبا أو في البحر المتوسط شمالا بأى شكل وبأي طريقة .. ولكن عندها ستتكالب علينا الأمم لإستنزاف جيشنا ثم بعد ذلك سوف تتحول منطقة #شمال_أفريقيا ودول #المغرب_العربي #والسودان إلي مستنقع حروب وإرهاب وخراب ومنطقة تمركز جديدة للدواعش والمرتزقة ثم يتم تقسيم شمال أفريقيا ودول المغرب العربي بين الدول العظمي للإستفادة من خيرات النفط والغاز الطبيعي والآثار الموجودة في هذه المنطقة من العالم ثم يتم إعلان دولة #إسرائيل الكبري رسميا ووقتها لن تكون من الفرات إلي النيل ولكنها ستكون من المحيط إلي الخليج.

– وهذا ما يرغبون فيه ، وهكذا خططوا للأمر ، وبهذه التحركات فى إثيوبيا #جنوبا وفي ليبيا #غربا وفي البحر المتوسط #شمالا وفي سيناء #شرقا وغيرها يقوموا بالضغط بكل قوة علينا للإيقاع بالجيش المصرى فى فخ محكم .. ونحن لن ننجرف لذلك.

– وللعلم هم يعلمون جيدا أنه بعد إشتعال الحرب في ليبيا بين #الجيش_المصري مع المرتزقة الأتراك والإسرائيليين ودواعش قطر سوف تمتد تلك الحرب والمعارك إلي باقي دول المغرب العربي #الجزائر #والمغرب #وتونس بالإضافة إلي السودان.

– أثيوبيا أعلنت عن هذه الإتفاقية الجديدة .. ونحن نعلم جيدا أنها لا تملك المال اللازم لإستكمال سد النهضة حتى تبدأ فى إقامة سد جديد بعد أن تخلى الجميع عنها خوفا من أى صدام مع مصر .. ونحن نعلم أن هناك طرف قذر رخيص #صهيوتركي يخطط ويحرك الأثيوبيين جنوبا .. وطرف آخر أهبل رخيص يرغب في تشتيت إنتباهنا عن تحركاته لسرقة بترول وغاز مصر وليبيا فى البحر المتوسط شمالا .. وطرف آخر قزم رخيص يمول الإرهابيين فى #سيناء شرقا .. وأطراف آخري رخيصة وقذرة صهيوتركية أيضا تمول #المرتزقة الأتراك #والدواعش في ليبيا غربا.

– اللعب الآن في شمال إفريقيا ودول المغرب العربي أصبح علي المكشوف خاصة بعد وصول قوات عسكرية من #أمريكا #وروسيا #وفرنسا #وتركيا وقوات إسرائيلية بغطاء أمريكي إلي شمال أفريقيا عن طريق الأراضي الليبية وكذلك وصول قوات عسكرية من تركيا #وإيران وإسرائيل والصين إلي منطقة القرن الأفريقي في جيبوتي وإثيوبيا والصومال .. وتحولت بؤرة المعارك والإرهاب والقتال من منطقة العراق والشام إلي منطقة شمال أفريقيا ودول المغرب العربي والسودان.

_ ولماذا كل ذلك ؟
– لتهديد الأمن القومي المصري ولإرغام وإجبار الجيش المصري والدولة المصرية والقيادة المصرية علي خوض الحرب وذلك من أجل تدمير الدولة المصرية عن طريق إنهاك وإستنزاف الجيش المصري خاصة بعد صفقات السلاح الكبيرة التي دخلت الخدمة في الجيش المصري وبعد إرتفاع معدلات قوة الجيش المصري في الخمس سنوات الأخيرة .. ولكننا لن ننجرف لذلك ولن نقع في هذا #الفخ_القذر والمؤامرة القذرة الرخيصة على الدولة المصرية.

– وليعلم الجميع أنها ليست #مؤامرة لتدمير الجيش المصري والدولة المصرية فقط وإنما هي مؤامرة لتدمير كل دول شمال أفريقيا ودول المغرب العربي والسودان ولكن العقبة الوحيدة التي أمامهم هي الجيش المصري ولذلك فهم يريدون القضاء أولا علي الجيش المصري والدولة المصرية ثم يأتي تدمير باقي دول المغرب العربي والسودان تباعا.

ولكن ولكن ومليون ولكن !!!
إذا ما تم إرغامنا على الحرب فنحن لها ، ووقتها ستكون الحرب مع الرأس وليس مع الذيل والأذناب “.

_ رفعت الأقلام وجفت الصحف.
_ وقضي الأمر