بعد نجاح الصحيفة الإلكترونية يو دبليو إن نيوز ، أعلنت مجموعة شركات يو دبليو إن جروب برئاسة الدكتورة دعاء عبد السلام ، عن إطلاق شركة UWN Marketeer للتسويق الإلكتروني وأستخدام التحول الرقمي والذكاء الأصطناعي ضمن مجموعة شركاته. لتكون إضافة جديده متميزة لمجموعة UWN Group.

أوضحت الدكتورة دعاء عبد السلام، رئيس مجلس الإدارة شركة يو دبليو إن جروب، إنه تم تأسيس الشركة في عام 2012 لتكون محور أستراتيجي لتغيير مسار الصحافة الإلكترونية ولتصبح من المحاور الهامة لتطوير الإعلام المصري بحلول الذكاء الأصطناعي وبالإضافة لبرامج التحول الرقمي ومدي أستخدامه في الآونة الأخيرة. 

وقالت عبد السلام، أنها بتسعي دائما من رفع كفاءة الشباب في جميع الأنشطة المستخدمة للتكنولوجيا الحديثة والمتطورة.

وأعلنت الدكتورة دعاء عبد السلام ، عن إطلاق UWN Marketer هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني في مصر ، تحت إدارة وتخطيط فريق عمل شبابي يسعي دائما بتقديم الأفضل من حيث الجودة والأدوات المستخدمة في عالم التكنولوجيا الحديث وتمتلك الشركة أكثر من قسم وعلي رأسها التسويق عبر الأنترنت وتصميم المواقع والمتاجر الإلكترونية وأبلكيشن وتحسين محركات البحث SEO وألخ.

UWN Marketer هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني في مصر تأسست عام 2019 ، حيث نقدم أحدث حلول التسويق والتقنيات الحديثة المبتكرة والمتقدمة التي تلبي تطلعات عملائنا لتحقيق النجاح في أعمالهم مع أعلى مستويات الجودة والكفاءة. وتمثل الشركة عددًا من التخصصات SEO و UI-UX Design ، وتطوير الويب والتطبيقات ، والعلامات التجارية ، والتخطيط الاستراتيجي ، والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتصميم الجرافيكي.

 

 

 

 

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews