تم اختيار “إسيت”، الشركة العالمية والرائدة في مجال الأمن السيبراني، في قائمة المتحدي ضمن تقرير “اومديا” والمتخصص في مجال حلول إدارة أمن الأجهزة المحمولة، حيث تم تقييم حلول إدارة أمان الأجهزة المحمولة من “إسيت” في هذا التقرير الذي يستكشف السوق لمثل هذه الحلول نظرًا لأهميتها المتزايدة في تأمين أساليب العمل التي تعتمد على الأجهزة المحمولة و الهجينة.

تجري “اومديا” أبحاثًا مستقلة عن السوق للحصول على نظرة شاملة للنظم البيئية التكنولوجية، حيث تقوم بتقديم هذا التقرير لمساعدة المؤسسات والبائعين ومقدمي الخدمات على فهم كيفية تأثير التنقل على مكان العمل. هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إدراج “إسيت” في أبحاث “اومديا” وهى واحدة من سبعة بائعين فقط ورد ذكرهم في التقرير.

ونظرًا لجائحة كورونا والتي عملت كمحفز لزيادة نسبة العمل عن بُعد والهجين، يجب أن يكون أمان الأجهزة المحمولة أولوية لدى الشركات. حيث سلطت “اومديا” الضوء على أن هؤلاء البائعين الذين يدعمون احتياجات أمان الأجهزة المحمولة للمؤسسات سيطلبون بشكل متزايد لاستراتيجيات أمان الشركات، في الوقت الذي يتم التوسع في إدارة أمان الأجهزة المحمولة.

تدعم حلول إدارة أمان الأجهزة المحمولة المقدمة من “إسيت” الشركات في منع واكتشاف ومعالجة التهديدات الأمنية التي تستهدف القوى العاملة المتنقلة. حيث تم تقييم هذا التقرير كلاً من ESET Endpoint Security المستقل لنظام Androidوقدرات إدارة الأجهزة المحمولة في ESET PROTECT Enterprise، وخاصة سهولة استخدامه عبر لوح زجاجي واحد. كام يقر التقرير بقدرات “إسيت” القوية في دعم إدارة أمان الأجهزة المحمولة عبر كل من أنظمة التشغيل Android وiOS، ويسلط أيضًا التقرير الضوء على خدمات التهديدات المقدمة من “إسيت” واستخدام التعلم الآلي في حلول الأمان الخاصة بها.

 

من جانبها علقت سوزانا ليغاتوفا، مديرة علاقات المحللين في “إسيت”، قائلة: “نحن متحمسون للظهور في تقرير “اومديا” لأول مرة ولأننا متحدون في قطاع أمن الأجهزة المحمولة. نحن ندرك أن الاحتياجات الأمنية للشركات تتطور باستمرار، وستلعب الأجهزة المحمولة دورًا متزايدًا في المشهد الخاصة بـ تهديدات الأمن السيبراني. لقد تغيرت طرق العمل بشكل كبير في العام الماضي، ونحن فخورون بدعم شركائنا وعملائنا بتقنياتنا المتطورة ورؤيتنا الواضحة أثناء تكيفهم مع طرق العمل الجديدة “.