القنوات الناقلة لمباراة الهلال وتشيلسي في نصف نهائي مونديال الإمارات ، شارك تشيلسي آخر مرة في كأس العالم للأندية في عام 2012 ، وخسر 1-0 أمام فريق كورينثيانز البرازيلي ، لذا يسعى نادي الدوري الإنجليزي الممتاز للفوز بالبطولة للمرة الأولى.

موعد مباراة الهلال وتشيلسي في كأس العالم للأندية ،وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف بتوقيت أبوظبي الإمارات.

تأهل البلوز للبطولة من خلال نجاحهم في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وسيكون بلا شك المرشح الأوفر حظًا للفوز بهذا الدور نصف النهائي قبل مواجهة بالميراس أو الأهلي في النهائي. وسيدخل فريق توخيل المنافسة بعد فوزه 2-1 على بليموث أرجيل في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت ، بينما تغلب فريق توخيل على توتنهام هوتسبير 2-صفر في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل نهاية الشوط الأول.

مشوار الهلال السعودي في بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021 

واستطاع فريق الهلال السعودي، بطل دوري أبطال آسيا 2021 ، من تحقيق الفوز الأول له في البطولة علي فريق الجزيرة الإماراتي بنتيجة كبيرة 6-1 ، الأحد الماضي ، في ربع نهائي كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات الشقيقة حتى 12 فبراير الجاري، ليواجه زعيم الخليج والسعودية نظيره تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا في نصف النهائي.

مشوار بطل دوري أبطال أوروبا تشيلسي الإنجليزي

كان على النادي اللندني السفر إلى أبوظبي بدون مديره ، مع اختبار توخيل إيجابيًا لـ COVID-19 قبل مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت ، ولكن هناك فرصة أن ينضم الألماني إلى الفريق في نهائي يوم السبت ، إذا تمكنوا من ذلك. يبحرون في طريقهم عبر الهلال.

التشكيلة المتوقعه لتشيلسي: كيبا، أزبيليكويتا ، تي سيلفا ، روديجر ، ألونسو ؛ كوفاسيتش ، كانتي ، جورجينيو ؛ فيرنر ، لوكاكو ، زييتش.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وتشيلسي في نصف نهائي مونديال الإمارات
Chelsea vs Al Hilal

مشوار الهلال السعودي قبل مواجهة بطل أوروبا تشيلسي

لهلال ليس لديه مخاوف جديدة من الإصابة من فوزه في نصف النهائي ، لذلك لن يكون مفاجئًا أن نرى جارديم يرسل نفس التشكيلة الأساسية إلى أرض الملعب يوم الأربعاء.

كما ذكرنا سابقًا ، سجل إيغالو هدفه الحيوي أمام نادي الجزيرة ، وسيأمل النيجيري في استغلال خبرته في مواجهة تشيلسي سابقًا لمساعدة فريقه على تحقيق الانتصار في هذه المباراة.

بيريرا ، الذي لعب دور البطولة في وست بروميتش ، خلال الفترة التي قضاها في هوثورن ، سيلعب كرقم 10 ، لكن كاريلو قد يجد نفسه على مقاعد البدلاء مرة أخرى ، مع استعداد سالم الدوسري للظهور على يمين الهجوم.

القنوات الناقله المشفرة والمفتوحة لكأس العالم للانديه الإمارات على نايل سات

وبعد تراجع عن تعاقد شبكة قنوات بين سبورت القطرية لجميع حقوق بث لقاءات كأس العالم للأندية لم يمكن اذاعة اي مباراة على نايل سات، فباستثناء القنوات السابقة ذكرها. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي ، مشاهده مباراه الهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي عبر قنوات أبو ظبي الرياضية.

تردد قنوات SSC السعودية؟

تتواجد قنوات SSC على القمر الصناعي عرب سات فقط، ويمكنك مشاهدتها من خلال التردد التالي.

تردد قنوات SSC على عرب سات
التردد: 12523.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

موعد مباراة الهلال وتشيلسي في كأس العالم للأندية ،وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف بتوقيت أبوظبي الإمارات.

القنوات المفتوحه الناقله لمباراه الهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي Chelsea vs Al Hilal

أعلنت إدارة شبكة قنوات أبو ظبي الإماراتيه عن حصول القنوات علي حقوق بث مباراة الهلال وتشيلسي Chelsea vs Al Hilal ، مساء اليوم الأربعاء ، في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للانديه لأنها تمتلك حقوق بث جميع مباريات البطولة. إليكم مشاهده مباراه الهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي، عبر قنوات أبو ظبي الرياضية.

  1. Abu Dhabi SD 1,2
  2. Abu Dhabi HD 1,2
  3. Abu Dhabi 1,2,3