اليوم .. «جمهورية شبين» يحل ضيفا ثقيلا على الترسانة بالقسم الثاني

كتب: عبدالمنعم محمد 

يحل فريق «جمهورية شبين» ضيفا ثقيلا على نظيره الترسانة ، في تمام الثانية والنصف عصرا ، على استاد الترسانة بميت عقبه ، ضمن منافسات الجولة الثامنة ، من مسابقة القسم الثاني للمجموعة الثانية( القاهرة والقناة ).

 

ويدخل فريق «جمهورية شبين» مباراة اليوم في المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط ، متساويا مع مضيفه فريق الترسانة في عدد النقاط برصيد 7 نقاط أيضا في المركز الثاني عشر.

 

ويبحث «ياسر رضوان» المدير الفني لـ جمهورية شبين عن فوزا جديدا له هذا الموسم مع فريق شبين ليكون الفوز الثالث له على التوالي مع جمهورية شبين ، بعد أن تولي تدريب الفريق في مباراة كوكاكولا بالجولة السادسة ، وحقق فوزا غاليا وثمينا خارج الديار على فريق كوكاكولا في الدفاع الجوي ليقتنص أول ثلاث نقاط لفريق جمهورية شبين هذا الموسم تحت قيادته الفنية.

 

واستمر «ياسر رضوان» المدير الفني لجمهورية شبين في قيادته للفريق بعدها ، حيث حقق الفوز الثاني له أيضا مع جمهورية شبين على حساب السكة الحديد في الجولة الماضية وبالتحديد الجولة السابعة للخروج من الكبوة التي وقع فيها جمهورية شبين منذ بداية المسابقة.

 

وتأمل جماهير شبين في تحقيق فريق جمهورية شبين الفوز اليوم على نظيره الترسانة تحت قيادة المدير الفني القدير ياسر رضوان والعودة إلي شبين بالثلاث نقاط ، ليكون الفوز الثالث له على التوالي مع فريق شبين.

بعد أن لم يحالفه الحظ « أبو العنين شحاته» المدير الفني السابق لفريق جمهورية شبين منذ بداية المسابقة وسوء النتائج بعد كل مباراة يخوضها فريق شبين ، وقاد أبو العنين شحاته جمهورية شبين في أول 5 مبارايات منذ بداية مسابقة القسم الثاني لم يري فيها طعم الفوز ، بل تعادل في مباراة واحدة أمام القناة على أرضه ، وهُزم في مباراتان على أرضه أمام سرس الليان والنجوم ، وهُزم في مباراتان أيضا خارج أرضه أمام النصر وبورتو السويس.

 

ومن المقرر أن تنطلق عصر اليوم مبارايات الجولة الثامنة ، في المجموعة الثانية (القاهرة والقناة) بالقسم الثاني.

 

وتأتي المبارايات كالأتي:-

الترسانة VS جمهورية شبين

طنطا VS منتخب السويس

المريخ VS زد

بتروجيت VS الداخلية

السكة الحديد VS الزرقا

كوكاكولا VS سرس الليان

النجوم VS النصر

بورتو السويس VS القناة.