بث مباشر الأهلي ومونتيري في كأس العالم للأندية فيفا 2021، وتقدم شبكة يو دبليو إن الإخبارية ، بث مباشر حصريا لكل عشاق كرة القدم حول العالم لمباراة المارد الأحمر ومونتيري المكسيكي في الجولة الثانية لبطولة كأس العالم للأندية «الإمارات 2021»، ونسعي ان نقدم لكم خدمة مجانية لمشاهدة جميع القنوات المفتوحة لمباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي عبر بوابة الحالة لايف بدون تقطيع ونقلا عن قنوات أبو ظبي الإماراتية وبين سبورت القطرية.

تاريخ الأهلي ومونتيري في كأس العالم للأندية

ويلتقي الأهلي المصري ومونتيري في الجولة الثانية من كأس العالم للأندية 2021 FIFA بالإمارات، وسيحاول الفريقان الوصول إلى نصف نهائي البطولة. بث مباشر الأهلي ومونتيري في كأس العالم للأندية.

وحصد الأهلي المصري علي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020-2021. للمرة العاشرة في تاريخه ، وسجلهم الدولي بالألقاب هو ثاني أكبر رقم في العالم ، خلف ريال مدريد الأسباني. في كأس العالم للأندية FIFA ، فازوا بميداليتين برونزيتين.

ويدخل الفريق المكسيكي مونتيري البطولة بعد فوزه بدوري أبطال الكونكاكاف 2021. كما فاز لوس ريادوس بميداليتين برونزيتين في كأس العالم للأندية FIFA (2012 ، 2019). في Liga MX ، تعادل Monterrey في مباراتين وفاز بمباراة واحدة حتى الآن. بث مباشر الأهلي ومونتيري في كأس العالم للأندية.

موعد لقاء الأهلي ومونتيري في كأس العالم للأندية الإمارات 2021

ويواجه الأهلي المصري نظيره مونتيري المكسيكي يوم السبت 5 فبراير 2022 على استاد آل نهيان في أبوظبي ، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة. وبتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية حسب التوقيت الشرقي 11:30 صباحا ، CT: 10:30 صباحًا ، MT: 9:30 صباحًا ، PT: 8:30 صباحا. بث مباشر الأهلي ومونتيري في كأس العالم للأندة.

قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية الإمارات 2021 

أعلن النادي الأهلي قائمته النهائية المشاركة في النسخة رقم 18 من بطولة كأس العالم للأندية والتي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 3 وحتى 12 فبراير بإمارة أبو ظبي وعلى ملعبي محمد بن زايد وآل نهيان. بث مباشر الأهلي ومونتيري في كأس العالم للأندية

بمشاركة أندية تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا و الهلال السعودي بطل آسيا وبالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية ومونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف والجزيرة الإماراتي بطل دوري البلد المنظم وبيراي التاهيتي من أوقيانوسيا بديلاً لأوكلاند سيتي النيوزيلاندي الذي إعتذر عن المشاركة بسبب إصابات فيروس كورونا.

وجاءت قائمة بطل دوري أبطال إفريقيا النهائية كالتالي: 

حراسة المرمى: علي لطفي – مصطفي شوبير – حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هاني – كريم فؤاد – رامي ربيعة – أيمن أشرف – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمد مغربي – علي معلول – محمود وحيد.

خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – أحمد عبد القادر – زياد طارق.

خط الهجوم: لويس ميكيسوني – حسين الشحات – وليد سليمان – طاهر محمد طاهر – محمد شريف.

وتضم القائمة السباعي الدولي، أيمن اشرف ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف من مصر وعلي معلول من تونس وآليو ديانج من مالي.

عودة معلول وديانج لتدريبات الأهلي في الإمارات

وعاد التونسي والمالي للمشاركة في تدريبات الفريق للاستعداد للبطولة بعد خروج منتخبي بلديهما من بطولة كأس أمم إفريقيا بالكاميرون 2021، فيما سيغيب الخماسي المصري عن مباراة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير، حيث يخوضون المباراة النهائية يوم 6 الجاري أمام السنغال، بينما سيكونون ضمن قائمة الفريق في المباراة التالية سواء يوم 8 الجاري في حالة الفوز أو يوم 9 فبراير في حالة الهزيمة.

التشكيل المتوقع للاهلي امام مونتيري المكسيكي

في حراسة المرمى: علي لطفي
خط الدفاع: علي معلول،محمد هاني، ياسر إبراهيم،  
في خط الوسط: أليو ديانج ، رامي ربيعة، كريم فؤاد، قفشة، 
الهجوم: حسام حسن ، حسين الشحات، أحمد عبد القادر

القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية الإمارات ٢٠٢١

لمشاهدة مباريات الفرق العربية المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية 2021، وذلك تواصل عمليات البحث للحصول علي القنوات الناقلة لمباريات الفرق العربية في البطولة القارية من خلال لايف في جميع عواصم الدول العربية المشاركة بالبطولة.

نقدم لكم خدمة رائعة لتقدم كل سبل الراحة لكل متابعينا، لتقديم جمي القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية الإمارات 2021 في المملكة العربية السعودية هي شبكة قنوات SSC، والمتواجدة على القمر الصناعي عرب سات حصريا لنقل مباريات الفريق السعودي الممثل ببطولة كأس العالم للأندية بعد حصده بطولة دوري أبطال آسيا النسخة الماضية.

لا تبحث كثيرا نقدم لكم مشاهدة ومعلومات هامة عن القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية في كل الدول العربية وبالأخص الإمارات ومصر والسعودية والكويت، وتنقل قنوات أبوظبي الرياضية، ومن خلال التطبيق الرسمي STARZPLAY يمكنك المشاهدة حصرية لجميع المباريات بالبطولة.

القنوات الناقله المشفرة والمفتوحة لكأس العالم للأندية الإمارات على نايل سات

وبعد تعاقد شبكة قنوات بين سبورت القطرية لجميع حقوق بث لقاءات كأس العالم للأندية لم يمكن اذاعة اي مباراة على نايل سات، فباستثناء القنوات السابقة ذكرها. بث مباشر الأهلي ومونتيري.

تردد قنوات SSC السعودية؟

تتواجد قنوات SSC على القمر الصناعي عرب سات فقط، ويمكنك مشاهدتها من خلال التردد التالي.

تردد قنوات SSC على عرب سات
التردد: 12523
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 4/3

https://www.youtube.com/watch?v=cH1aRyPNqzA

مشاهدة بث مباشر لجميع مباريات كأس العالم للأندية الإمارات

يمكنك مشاهده جميع لقاءات كأس العالم للأندية الإمارات 2021، في مصر والإمارات والكويت من خلال قنوات أبوظبي الرياضية، والمتواجدة حصريًا على STARZPLAY. بث مباشر الأهلي ومونتيري في كأس العالم للأندية.

ومن خلال نقل مباريات الهلال السعودي وجميع مباريات كأس العالم للأندية، ستتمكن من المشاهدة من خلال الاشتراك في منصة شاهد، والتي تبث عليها قنوات SSC الناقلة لكأس العالم للأندية. بث مباشر الاهلي ومونتيري في كأس العالم للأندية.

القنوات الناقلة من الولايات المتحدة الأمريكية بث مباشر مباراة الأهلي ومونتيري

لو أنت من الولايات المتحدة الأمريكية تقدم الآن مشاهدة مباراة الأهلي ومونتيري، في كأس العالم للأندية الإمارات 2021 ، ويدخل الأهلي المواجهة أمام مونتيري للدور الثاني من كأس العالم للأندية 2021 التي ستقام يوم السبت 5 فبراير 2022 متاحة للبث في الولايات المتحدة على fuboTV (نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام). يمكنك أيضًا مشاهدته على Foxsports.com و FOX Sports App و Fox Soccer Plus و FOX Deportes.

ويمكنك مشاهدة المباراة من خلال الولايات المتحدة الأمريكية عبر قناة fuboTV (نسخة تجريبية مجانية). بث مباشر الأهلي ومونتيري

https://www.youtube.com/watch?v=cH1aRyPNqzA

مشاهدة بث مباشر الأهلي ومونتيري في كأس العالم للأندية فيفا 2021، حصريا بث مباشر عبر جميع القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية ومشاهدة مباراة الأهلي ومونتيري غدًا لايف بجودة HD، ونسعي ان نقدم لكم خدمة مجانية لمشاهدة جميع القنوات المفتوحة لمباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي عبر بوابة الحالة لايف بدون تقطيع ونقلا عن قنوات أبو ظبي الإماراتية وبين سبورت القطرية. بث مباشر الأهلي ومونتيري في كأس العالم للأندية. 

عاجل .. القنوات المفتوحه الناقله لمباراه الاهلي ومونتيري المكسيكي

أعلنت إدارة شبكة قنوات أبو ظبي الإماراتيه عن حصول القنوات علي حقوق بث مباراة الأهلي ومونتير غدً في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للأندية لأنها تمتلك حقوق بث جميع مباريات البطولة. بث مباشر الأهلي ومونتيري.

  1. Abu Dhabi SD 1,2
  2. Abu Dhabi HD 1,2
  3. Abu Dhabi 1,2,3

بث مباشر الأهلي ومونتيري في كأس العالم للأندية