بث مباشر المغرب ومصر في لقاء ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية الحاسمة بين الأشقاء العرب ، يوم الأحد القادم ، وتعد أقوي مباريات نصف النهائي تاريخيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وتستعد جماهير الكرة العربية لمشاهدة هذا اللقاء القوي والناري بين المنتخبين الأقوي علي الإطلاق بعد نجاح صعود المنتخب المصري علي حساب كوت ديفوار و الآخر الشقيق المغربي يصعد علي حساب مالاوي ونتطلع لمباراة رائعة من كلاهما.

بث مباشر المغرب ومصر حصريا عبر شبكة قنوات بين سبورت

مشاهدة بث مباشر المغرب ومصر في دور الثمانية لـ كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2021 ، ويدخل المنتخب المصري مواجهة شرسة وقوية ضد نظيره المغربي أسود الأطلس في ربع نهائي كأس الامم الافريقية 2021، بعد تغطي عقبة الأفيال كوت ديفوار بركلات الجزاء الترجيحية.

ويلتقي الفريقين على ملعب أحمدو أهيدجو بدلاً من الملعب الأولمبي ، وهو نفس الملعب الذي تقام فيه مباراة السنغال وغينيا الاستوائية.

سبب تغيير الملعب : فقد جاء بعد قرار تعليق إقامة أي مباريات في الملعب الأولمبي ، بعد التدافع الذي حدث فيه بعد مباراة الكاميرون وجزر القمر ، والذي راح ضحيته 8 مشجعين ، وإصابة 40 شخصًا.

موعد مباراة المغرب ومصر في دور الثمانية لبطولة أمم أفريقيا

 القرار السابق للجنة المنظمة : تقام المباراة في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت العاصمة الدار البيضاء. وتم إلغاء هذا الموعد بناءا عن اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون 2021، تعديل موعد مباراة منتخب مصر والمغرب، في ربع نهائي بطولة الأمم الأفريقية.

بث مباشر المغرب ومصر في دور الثمانية كأس الأمم الأفريقية

ويطلق حكم  ماغيت ندياي مباراة مصر والمغرب المقامة في يوم الأحد 30 يناير الجاري، بقرار من اللجنة المنظمة للبطولة القارية، تعديل موعد المباراة بين الأشقاء العرب مصر والمغرب، لتقام في الخامسة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، بدلًا من السادسة، والرابعة بتوقيت العاصمة المغربية الدار البيضاء بدلًا من الخامسة. 

مشاهده مصر والمغرب بث مباشر حصريا عبر شبكة قنوات بين سبورت من خلال شبكة يو دبليو إن.

ملخص مباراة مصر و كوت ديفوار في لقاء الصعود

تتجه مصر إلى هذه المباراة بعد تأخرها 0-0 في كأس الأمم الأفريقية أمام كوت ديفوار.

في تلك المباراة ، استحوذت منتخب مصر على 45٪ و 13 تسديدة على المرمى و 3 على المرمى. في المقابل ، سجلت ساحل العاج 11 محاولة على المرمى ، 7 منها على المرمى. نفذت منتخب مصر الفائزين بعد 5-4 ركلات الترجيح.

أحدث نتائجهم توضح بالفعل النقطة التي مفادها أنه كان وقتًا رائعًا لخط الدفاع المصري. كانت مصر بخيلة ، حيث شهدت عدد الأهداف التي تجاوزت حارس مرمىها خلال آخر ست مباريات لها وهي 4. مشاهده مصر والمغرب بث مباشر حصريا عبر شبكة قنوات بين سبورت.

ملخص مباراة المغرب و مالاوي في لقاء الصعود

يدخل المغرب هذه المواجهة بعد فوزه 2-1 في كأس الأمم الأفريقية على حساب مالاوي في مباراته السابقة.

في تلك المباراة ، استحوذ المغرب على 75٪ و 24 تسديدة على المرمى منها 10 على المرمى. بالنسبة للمغرب ، سجل يوسف النصيري هدفا (45) وأشرف حكيمي (70). في المقابل ، سجلت مالاوي 4 محاولات على المرمى بهدفين. كان مانجو (7 ‘) هداف مالاوي.

في مبارياته الست الأخيرة ، ساعد المغرب نفسه بإجمالي 13 هدفا. كما سجل المغرب في كل مناسبة. خلال تلك الفترة ، سجل مدافعيهم 3 أهداف ضدهم. سيتعين علينا فقط معرفة ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر في نهاية المطاف في المباراة التالية.

مباراة المغرب ومصر في أمم أفريقيا 2017 

تكرار ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017 يضع مصر والمغرب ضد بعضهما البعض في نفس المرحلة من بطولة هذا العام في الكاميرون. بالعودة إلى لقاء القمة العربية قبل خمس سنوات ، نجح المنتخب المصري الصعود علي حساب المغربي بدف كهربا في بطولة الأمم 2017 و يلتقي الفريقان مرة أخرى بينما يستمتعان بنتائج ولاعبين جيدين في كأس الأمم الأفريقية الكاميرون ٢٠٢١.

 

ربما تكون مصر قد احتلت المركز الثاني خلف نيجيريا في مجموعتها ، لكن المدرب كارلوس خاض مباراة صعبة ضد ساحل العاج يوم الأربعاء واستطاع ان يحجز مكانه في دور الثمانية بركلات الترجيحية. ويسعى الفراعنة للحصول على لقبهم القاري الثامن.

بينما ، نجح منتخب المغرب الصعود الي دور الثمانية علي حساب ملاوي. ويدخل اسود الاطلس بدون لقب كأس الأمم الأفريقية منذ أكثر من 45 عامًا ، هناك أمل متجدد في أن تنتهي البطولة في الكاميرون ، حيث تنتظر الدولة المضيفة أو غامبيا الفائزين في نصف النهائي. مشاهده مصر والمرب لقاء القمة العربية

شاهد المباراة بث مباشر مصر والمغرب عبر شبكة قنوات بين سبورت حصرية علي بوابة الحالة لايف ننقل المباراة حصريا.

تردد قنوات بطولة امم افريقيا المفتوحة ، تواصل بوابة الحالة الرياضية من تقديم خدمتها لكل عشاق الساحرة المستديرة ، لترقبهم لإنطلاقة بطولة امم افريقيا لعام ٢٠٢٢ ومشاهدة جميع مباريات البطولة والتي تنطلق خلال الأيام القادمة، وسوف نقدم لكم تقريرا شاملا عن القنوات الناقلة المشفرة والمفتوحة لبطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٢.

ونذكركم ان تم تأجيل بطولة الأمم الأفريقية من عام 2021 إلى عام 2022 لانتشار جائجد فيروس كورونا المستجد ، وسوف يطلق حكم صافرة البداية للقارة السمراء في افتتاح البطولة بالكاميرون، مساء يو الأحد 9 يناير 2022. ا

تردد قنوات بطولة امم افريقيا 2022 المفتوحة والمشفرة ؟

مشاهده منتخب مصر والمغرب لقاء القمة العربية ، نرصد لكم تردد قنوات بطولة امم افريقيا 2022 ، ونقدم لكم القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 هي شبكة بي أن سبورت ” بين سبورت ” التي تملك حقوق بث مباريات كأس أمم أفريقيا . وستنقل شبكة بين سبورت bein sport على باقة ماكسرها. قنوات ناقلة لكأس أمم أفريقيا 2021. القنوات الناقلة لبطولة امم افريقيا

جدول مباريات كأس أمم إفريقيا 2022 والقنوات الناقلة قنوات مفتوحة تنقل مباريات كأس أمم أفريقيا 2022 ومشاهدة من خلال الحالة لايف.

https://www.youtube.com/watch?v=cH1aRyPNqzA

ستذاع جميع المباريات كأس أمم أفريقيا عبر شبكة قنوات بين سبورتس المشفرة القطرية ، بالإضافة ل وجود 8 قنوات آخري سوف تبث منافسات البطولة الأفريقية مجانيا، وهي:

شبكة قنوات النبأ الليبية تي في : معدل أفقي تردد 11096، النايل سات، معدل ترميز 27500.

مشاهدة قناة الأولى الجزائرية تي في: التردد عمودي 11680 نايل سات، معدل الترميز: 27500 ( 5/6 ).

 تيلي تشاد تي في: تردد 12015، النايل سات، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500.

فوكس سبورت تي في : تردد 12284، النايل سات، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500.

شاهد قناة آرينا سبورت تي في: تردد 11595، هوت بيرد، التصحيح 6/5، استقطاب عمودي، معدل الترميز 27500.

قنوات يورو سبورت تي في : تردد 11090 اتجاه 13 شرقًا، هوت بيرد، عمودي، معدل الترميز 27500، على 3/4 ارديتو 2.

 RTB TV بوركينا فاسو تي في : تردد 11900/H، يوتلسات 9E، معدل ترميز 27500.

RTI 1 كوت دي فوار تي في : تردد 11996/27500 H ، قمر بدر 26E.

يمكنك متابعة كأس الأمم الأفريقية من خلال شبكة  يو دبليو إن بث مباشر حصريا لجميع المباريات دور المجموعات والنهائية عبر شبكة الإنترنت؟

مشاهده مصر والمغرب بث مباشر حصريا عبر شبكة قنوات بين سبورت