بث مباشر مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022، يستعد منتخب تونس لخوض ثاني مواجهاته في بطولة كأس العالم 2022، والتي ستجمع بينه وبين نظيره أستراليا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الرابعة لمسابقة كأس العالم.

ونستعرض لكم من خلال التقرير الآتي، بث مباشر مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022 اليوم.

بث مباشر مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022

بث مباشر مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022، يقدم لكم موقعنا من خلال التقرير الآتي، بث مباشر وحي لحظه بلحظه لكل أحداث اللقاء الناري المرتقب، بين منتخبي المجموعة الرابعة تونس وأستراليا، وذلك لكل عشاق ومتابعي مونديال قطر في مصر والوطن العربي.

تشكيل مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022

تشكيل مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022، تشهد مباراة اليوم بين المنتخبين تشكيلاً نارياً من العيار الثقيل، حيث جاء كالتالي:-

أولاً: تونس:-

حراسة المرمى: أيمن دحمان.

خط الدفاع: منتصر الطالبي، ياسين مرياح، ديلان برون، محمد دراجر، علي العابدي.

خط الوسط: عيسى العيدوني، إلياس السخيري، نعيم السليتي، يوسف المساكني،

خط الهجوم: عصام الجبالي.

ثانياً: استراليا:-

حراسة المرمى: ماثيو ريان.

خط الدفاع: عزيز بهيش، كي رولز، هاري سوتار، ناثانيل أتكنسون.

خط الوسط: ماثيو ليكي، آرون موي، جاكسون إريفين، ريلي ماكجري، كريج جوودين.

خط الهجوم: ميتشل دوكي.

موعد مباراة تونس وأستراليا اليوم في كأس العالم

موعد مباراة تونس وأستراليا اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنطلق فعاليات اللقاء اليوم، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة تونس وأستراليا اليوم في كأس العالم

ملعب مباراة تونس وأستراليا اليوم في كأس العالم، ومن المقرر أن يقام اللقاء اليوم، بملعب استاد الجنوب إحدى ملاعب قطر المستضيفة لفاعليات بطولة كأس العالم، وذلك بين المنتخبين تونس وأستراليا.

القنوات الناقله لمباراة تونس وأستراليا اليوم في كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة تونس وأستراليا اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب اليوم بين المنتخبين، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم في افريقيا والشرق الأوسط، وذلك بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية الحاصلة على حقوق البث أيضاً.

وبالتحديد سيتنقل فعاليات اللقاء عبر شاشة قناة بي إن سبورتس ماكس 1، وذلك بالإضافة قناتي الكأس الرياضية اكسترا الأولى والثانية.

معلقي مباراة تونس وأستراليا اليوم في كأس العالم

معلقي مباراة تونس وأستراليا اليوم في كأس العالم، وسيتولى اليوم مهمة التعليق ثلاثة من كبار المعلقين، حيث يقوم بالتعليق على شاشة بي إن سبورتس المعلق رؤوف خليف، بالإضافة لخالد الحدي وهيكل الصغير على قناتي الكأس.