بث مباشر مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022،  يستعد منتخب فرنسا لخوض أولى مواجهاته في بطولة كأس العالم 2022، والتي ستجمع بينه وبين نظيره منتخب أستراليا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الرابعة لمسابقة كأس العالم.

ونقدم لكم من خلال التقرير الآتي، بث مباشر مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022 اليوم.

بث مباشر مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022

بث مباشر مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022، وسيقدم لكم موقعنا من خلال التقرير الآتي، بث مباشر وحي لكل أحداث المباراة النارية المرتقبة بين منتخبي فرنسا وأستراليا، وذلك لكل عشاق ومتابعي بطولة كأس العالم في مصر والوطن العربي والعالم أجمع.

تشكيل مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022

تشكيل مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022، تشهد مباراة اليوم بين المنتخبين تشكيلاً نارياً من العيار الثقيل، حيث جاء كالتالي:-

أولاً: فرنسا:-

حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: لوكاس هيرنانديز، كوناتي، دايوت أوباميكانو، بنيامين بافارد

خط الوسط: أوريلين تشواميني، أدريان رابيو.

خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، أوليفيه جيرو، كيليان مبابي، جريزمان

ثانياً: استراليا:-

 

موعد مباراة فرنسا وأستراليا اليوم في كأس العالم

موعد مباراة فرنسا وأستراليا اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنطلق فعاليات اللقاء اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة فرنسا وأستراليا اليوم في كأس العالم

ملعب مباراة فرنسا وأستراليا اليوم في كأس العالم، ومن المقرر أن يقام اللقاء اليوم، بملعب استاد الجنوب إحدى ملاعب قطر المستضيفة لفاعليات بطولة كأس العالم، وذلك بين المنتخبين الدنمارك وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأستراليا اليوم في كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأستراليا اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب اليوم بين المنتخبين، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم في افريقيا والشرق الأوسط، وذلك بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية الحاصلة على حقوق البث أيضاً.

وبالتحديد سيتنقل فعاليات اللقاء عبر شاشة قناة بي إن سبورتس ماكس 1 وبي إن سبورتس المفتوحة، وذلك بالإضافة قناتي الكأس الرياضية اكسترا الأولى والثانية.

معلقي مباراة تونس والدنمارك اليوم في كأس العالم

معلق مباراة فرنسا وأستراليا اليوم في كأس العالم، وسيتولى اليوم مهمة التعليق شاشة بي إن سبورتس المعلق الكبير حفيظ دراجي.

والجدير بالذكر أن منتخب فرنسا وقع برفقة منتخب أستراليا، في المجموعة الرابعة من مجموعات مونديال قطر، وذلك برفقة كلا من منتخب الدنمارك وتونس.