الدوحة – يودبليو – تنطلق يوم بعد غد (الأحد) في العاصمة القطرية الدوحة منافسات بطولة النخبة العربية الثالثة للتنس برعاية البنك الأهلي الكويتي وشركة “كي جي إل”، وبمشاركة 16 لاعباً يمثلون 8 دول عربية.
وستعقد اللجنة المنظمة للبطولة مؤتمراً صحافياً عصر يوم غد (السبت) في فندق دوسيت في العاصمة الدوحة للحديث عن تفاصيل البطولة، على أن تجري مراسم سحب قرعة البطولة عقب انتهاء المؤتمر الصحافي مباشرة.
وأعلن الاتحاد العربي للتنس أن مباريات البطولة ستقام على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس، موضحاً أنه اعتمد في هذه البطولة مشاركة اللاعبين الحاصلين على التصنيف الدولي (ATP) فقط.
وتقدم الاتحاد العربي للتنس بالشكر والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد القطري للعبة على استضافة البطولة في “دوحة العرب”، كما شكر الاتحاد العربي البنك الأهلي الكويتي الراعي الرئيسي وشركة “كي جي إل” على دعمهما ورعايتهما للبطولة للسنة الثالثة على التوالي، وشكر أيضاً إدارة مجموعة قنوات “بي إن سبورت” على تعاونها وحرصها على تغطية البطولة من خلال نقل مباريات الأدوار النهائية.
وكان اللاعبون المشاركون في هذا الحدث العربي بدأوا بالتوافد إلى العاصمة الدوحة يوم أمس، على أن يكتمل اليوم وصول جميع اللاعبين.
من جانب آخر، أكد النجم اللبناني هاني حبيب جاهزيته لخوض منافسات البطولة، مضيفاً أنه متحمس للمشاركة في هذا الحدث ويتطلع لتحقيق إنجاز عربي جديد بعد أن توج بلقب النسخة الأولى التي أقيمت في الكويت العام 2021.
وتقدم حبيب بالشكر للاتحاد العربي للتنس على حرصه على تنظيم البطولة للعام الثالث على التوالي، كما شكر الاتحاد القطري على استضافته للبطولة.