أثارت “هنا” ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب القلق والتساؤلات بين متابعيها، بعد نشرها لمقطع فيديو صادم عبر حسابها الشخصي على موقع “تيك توك”.وظهرت ابنة شيرين عبد الوهاب في الفيديو الذي نشرته وهي ترقص على أنغام إحدى الأغنيات بـ “عين متورمة” الأمر الذي أثار التساؤلات بين متابعيها.

ابنة شرين عبدالوهاب

وانهالت التعليقات من قبل الجمهور للإطمئنان عليها ومعرف سبب تورمهما بهذا الشكل، حيث جاءت التعليقات كالتالي “مالك عينك؟!”، “ربنا يتولاكم”، “البنت قاصدة توصل رسالة”، “البنات خايفين من حاجة وبيوصلوا رسالة، والبعض الآخر قال إنه “ميكب أب”.

 

وبعد تتبع بوابة أخبار اليوم للسبب الحقيقي وراء تورم عين إبنة النجمة شيرين عبد الوهاب، أفادت مصادر مقربة بأنه لم يحدث لها ولا لأختها أي شئ، ولم يتعرض لهما أي حد بسوء تماما، مؤكداً أن هذه الصورة كانت خلال تواجدها في إحدى إحتفالات الهالووين رفقة صديقاتها اللاتي من نفس عمرها تقريبا.

 

وشدد المصدر على أن شيرين عبد الوهاب لا تتحمل أي كبيرة أو صغيرة على بناتها، وتعشقهم كثيراً، مضيفاً أن كل تلك الشائعات من الممكن أن تأتي بالسلب على صحة شيرين ومستقبلها الفني الذي ينتظره ملايين من الجمهور.

 

وفي سياق آخر، يترقب الكثيرون موعد عودة النجمة شيرين عبدالوهاب إلى الساحة الفنية، بعد توقف محدود، على أثر أزمة انتهت بها إلى المستشفى.

 

وبعد خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب، من المستشفى مساء أمس الخميس، بقرار من الطاقم الطيبي، توقع البعض أن تعود سريعا إلى جمهورها.