كتبت: ريهام جمال 

أدلت وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع، اليوم السبت، بصوتها فى المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب بمقر دائتها الانتخابية فى كلية الفنون الجميلة بالزمالك.

وقالت الوزيرة إن استحقاق الانتخابات البرلمانية يمثل خطوة مهمة نحو استكمال خطط التنمية الشاملة والمستدامة لبناء مصر الحديثة ذات الدور السياسي والاقتصادي الفاعل ليس فقط في محيطها الإقليمي، ولكن على المستوى الدولي أيضاً.

وأضافت أن الشعب المصري أثبت للعالم أجمع قدرة فائقة على تقرير مصيره، ومواجهة كافة التحديات للوصول إلى بناء دولته الديمقراطية الحديثة تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يؤكد دوماً على ثقته في وعي المواطن المصري ومشاركته في رسم مستقبل هذه الأمة العظيمة.

وأوضحت جامع – في تصريحات لوسائل الإعلام – أن مجلس النواب الجديد سيثري المشهد السياسي والحياة النيابية بدوره الفاعل والرئيسي في اصدار التشريعات المنظمة والمحفزة لكافة القطاعات وعلى رأسها القطاع الاقتصادي، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على تنفيذ خطة الدولة المصرية نحو استكمال برامج الإصلاح الاقتصادي ومن ثم توفير حياة كريمة ترضي طموحات الشعب المصري.

ودعت وزيرة التجارة والصناعة، جموع الشعب المصري بضرورة المشاركة الإيجابية في هذا الاستحقاق الانتخابي المهم باعتباره واجبا وطنيا، وحقا دستوريا لكل مواطن، وذلك للمساهمة في استكمال مشوار البناء والتنمية والعبور بالوطن نحو مرحلة جديدة من النمو والازدهار.