كتب : أحمد نصر الدين

استعاد نادي ريال مدريد الأسباني توازنه من جديد في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للرجال، للموسم الرياضي 2020/2021، وذلك بعد الفوز الغالي الذي حققه على نادي الإنتر الإيطالي بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات دور الـ32 “دوري المجموعات”.

وكان الريال قد افتتح هذا اللقاء بهدف مبكر في الدقيقة 7 سجله البلجيكي إدين هازارد من ضربة جزاء، وقضى المغربي أشرف حكيمي لاعب الإنتر على آمال فريقه في تحقيق التعادل بعدما سجل هدفاً في مرماه في الدقيقة 59 .

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الريال إلى 7 نقاط، يحتل بهم المركز الثاني في المجموعة الثانية، خلف نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني الذي يتصدر تلك المجموعة برصيد 8 نقاط، وتجمد رصيد الإنتر عند نقطتين، يحتل بهم المركز الرابع.

وفي المجموعة الثالثة، اقترب نادي بورتو البرتغالي من التأهل لدور الستة عشر، بعد فوزه على نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي بهدفين نظيفين، سجلهما النيجيري زيدو سانوسي في الدقيقة 39، والبرتغالي سيرجيو أوليفيرا في الدقيقة 72 من ضربة جزاء.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد بورتو إلى 9 نقاط، يحتل بهم المركز الثاني خلف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي المتصدر برصيد 12 نقطة، بينما تجمد رصيد مارسيليا عند صفر من النقاط، ليظل في المركز الرابع.