كتبت : إسراء عماد 

انتهى الفنان «هيثم سعيد»، من تصوير كليب جديد بعنوان «حلوة عنيه»، في لبنان، من إخراج «فادي حداد»، وكلمات «محمد الغنيمي»، وألحان «أحمد أبو زيد»، وتوزيع الموسيقي «كريم أسامة»، ومن المقرر أن يتم طرحه في الفترة المقبلة، على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وكان «هيثم سعيد»، قد طرح مؤخرًا، أغنية جديدة من ألبومه الجديد تحمل اسم «يوم 30»، على طريقة «الفيديو كليب»، وهي «هيد الألبوم»، من كلمات «علاء سليمان»، وتوزيع «أحمد حسين»، وألحان «جوليو»، وحققت نسب مشاهدة عالية حتى الآن.

وتقول كلماتها:  “اتقابلنا واتفقنا.. والفراق كان ليه معاد أصل مش بسهولة نقدر مرة واحدة نكون بعيد.. قلنا لما نروح بروحنا.. واحدة واحد للفراق يبقى سبنا لبعض فرصة نقبل الوضع الجديد.. ما أنا وهيا.. حمل البعد صعب علينا يوم واحد عشنا ف حضن بعض سنين وهيفرقنا يوم واحد طبيعي صعب نبقى اتنين بعد ما كنا يوم واحد نوينا البعد يوم 30 رجعنا لبعض يوم واحد كل واحد فينا سلم لما طعم الفرقة داق والوجع كان بأن علينا قبل ما نكمل يومين.. رجعت الحالة القديمة وتلغي أي اتفاق غيبنا يوم عن بعض فوقنا.. ومن ساعتها مكملين”.

يذكر أن «هيثم سعيد»، قد طرح دعاء ديني جديد، بعنوان «إرجع وتوب»، في شهر رمضان الماضي، وهو من كلمات «علاء شعبان»، وألحان «سارة عادل»، وتوزيع «حمادة عصمت»، وكان «هيثم»، قد اشتهر من خلال أغنيته «هما مالهم بينا ياليل»، وهو أحد نجوم برنامج «سوبر ستار»، وأصدر من قبل ألبومات منها «مش بس كلام، لإمتى»، كما شارك في عدد من الأعمال التمثيلية، من أبرزها فيلم «رامي الاعتصامي»، وغيره.