كتب : عمرو عماد

سقط أستون فيلا في فخ الهزيمة أمام ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 4/3 ، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب”فيلا بارك” ، لحساب الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمرليج” .

وشهدت المباراة مشاركة المصريان أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه كبدلاء ، حيث شارك تريزيجيه في الدقيقة 29 كبديل ل”برتراند تراوري” الذي تعرض للإصابة ، بينما حلّ المحمدي بديلاً ل “كاش” في الدقيقة 67 .

تقدم يانيك فيسترجارد بالهدف الأول لساوثهامبتون في الدقيقة 20 من ضربة رأسية متقنة ، وفي الدقيقة 33 سجل جيمس وارد براوس الهدف الثاني لفريقه من ركلة حرة مباشرة علي حدود منطقة الجزاء سددها بقوة علي يمين حارس استون فيلا مارتينيز ، وفي الدقيقة 45 عاد وارد براوس ليضيف الهدف الثالث من ركلة حرة مباشرة أيضاً ، لينتهي الشوط الأول بتقدم ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة .

وفي الشوط الثاني ، نجح داني إنجز في تسجيل الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 58 من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليسرى للحارس مرتينيز .

ونجح استون فيلا في العودة من بعيد وتسجيل الهدف الأول عن طريق المدافع تايرون مينجز في الدقيقة 62 ، وشهدت المباراة إثارة كبيرة في الوقت المحتسب بدل الضائع ، حيث سجل أولي واتكينز الهدف الثاني للفيلانز من ركلة جزاء في الدقيقة 93، احتسبها الحكم بعدما تعرض كابتن فريق استون فيلا جاك جريليش لعرقلة داخل منطقة الجزاء ، وفي الدقيقة الآخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع أحرز جاك جريليش هدف فريقه الثالث عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء خدعت حارس ساوثهامبتون ماكارثي ، لتنتهي المباراة بانتصار ساوثهامبتون علي أصحاب الأرض استون فيلا 4/3 .

وبهذا الفوز رفع ساوثهامبتون رصيده إلي ( 13 نقطة ) في المركز الثالث متفوقاً بفارق الأهداف عن وولفرهامبتون صاحب المركز الرابع ومتخلفاً عن إيفرتون صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف أيضاً، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند (12 نقطة ) في المركز السادس .

جدير بالذكر أن ساوثهامبتون سيستضيف نظيره نيوكاسل يونايتد يوم الجمعة القادم لحساب الجولة الثامنة من “البريمرليج” ، بينما يحل أستون فيلا ضيفاً علي نادي آرسنال وذلك يوم الأحد القادم لحساب نفس الجولة .