كتب : عمرو عماد

فشل نادي يوفنتوس في تحقيق الفوز علي مضيفه لاتسيو في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب”أوليمبيكو”،  والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 ، وذلك لحساب مباريات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي”الكالتشيو” .

وشهدت المباراة تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وتسجيله هدف فريقه الوحيد ، وذلك قبل أن يخرج مصاباً بعد تدخل قوي من لويس ألبيرتو لاعب لاتسيو في الدقيقة 76 ، ليحل محله الأرجنتيني باولو ديبالا .

بدأ لاتسيو المباراة بتشكيل مكون من :

بيبي رينا – رادو – أكيربي – لويز فليبي – كاتالدي – ميلينكوفيتش سافيتش – محمد فارس – ماروسيك – لويس ألبيرتو – خواكين كوريا – فادات موريتشي .

بينما جاءت تشكيلة يوفنتوس كالتالي :

تشيزني – دانيلو – ليوناردو بونوتشي – ديميرال – كوادرادو – كولوسيفسكي – بينتانكور – رابيو – فرابوتا – آلفارو موراتا – كريستيانو رونالدو .

تقدم نادي السيدة العجوز بالهدف الأول مبكراً عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تلقيه عرضية جميلة من الجهة اليمنى أرسلها الكولومبي خوان كوادرادو ، لكن لاتسيو أحرز التعادل في الوقت القاتل بأقدام البديل فيليبي كايسيدو في الدقيقة 95 .

وبهذا التعادل رفع يوفنتوس رصيده إلي(13 نقطة) في المركز الثالث؛  ليضيع فرصة الأقتراب من المتصدر ميلان (16 نقطة)، بينما رفع لاتسيو رصيده إلي(11 نقطة) في المركز الحادي عشر.