كتب : عمرو عماد

سحق برشلونة ضيفه فرينكفاروزي المجري بنتيجة 5/1 ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب”كامب نو”، ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا .

سجل برشلونة الهدف الأول في الدقيقة 26 عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح ليونيل ميسي؛ لتتقدم برشلونة بنونتيجة 1/0 ، وفي الدقيقة 42 أحرز أنسو فاتي الهدف الثاني لبرشلونة بعدما تلقي تمريرة رائعة من زميله فرانك دي يونج ليضعها فاتي علي يسار ديبوسز حارس فرينكفاروزي ، لينتهي الشوط الأول بتقدم البارسا 2/0 .

وفي الشوط الثاني تلقى كوتينيو تمريرة بالكعب من أنسو فاتي داخل المنطقة، ليُسدد على يمين الحارس ديبوسز، ويضيف الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 52 .

وفي الدقيقة 69 أحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لفريق فرينكفاروزي تلقى جيرارد بيكيه علي إثرها البطاقة الحمراء ، وانبرى خاراتين لتنفيذ ركلة الجزاء ليسجل الهدف الأول لفريقه .

ونجح بيدري في إحراز الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 82، حيث تلقى تمريرة من ديمبلي داخل المنطقة، بعد مجهود فردي مميز من الفرنسي الذي راوغ دفاع فرينكفاروزي.

وسجل عثمان ديمبلي الهدف الخامس للبارسا في الدقيقة 89، بعدما تلقى تمريرة من ميسي في منطقة الجزاء، وسدد على يسار الحارس ديبوسز ، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة علي
فرينكفاروزي بنتيجة 5/1 .

وبهذا الفوز تصدر فريق برشلونة”3 نقاط” المجموعة بفارق الأهداف عن يوفنتوس “3 نقاط” الذي بدوره انتصر علي دينامو كييف بنتيجة 2/0 ، سجل الهدفين للسيدة العجوز المهاجم الأسباني ألفارو موراتا .

ومن المقرر أن يستضيف فريق برشلونة غريمه ريال مدريد يوم السبت القادم علي ملعب “كامب نو” ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الأسباني ، وفي دوري أبطال أوروبا سيحل برشلونة ضيفا علي يوفنتوس الإيطالي الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات .