كتب : أحمد نصر الدين

يلتقي نادي شاختار الأوكراني في الثامنة مساء غداً الثلاثاء، مع نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات دور الـ32 “دوري المجموعات” بمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، للموسم الرياضي 2020/2021.

وتقام هذه المباراة على قمة المجموعة الثانية، حيث يدخل شاختار هذا اللقاء وهو في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز على ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والتعادل السلبي بدون أهداف مع الإنتر، ويسعى بالطبع لتحقيق الفوز في هذه المباراة للانفراد بصدارة المجموعة، وتأكيد جدارته بالتربع عليها.

ويدخل مونشنغلادباخ هذا اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد نقطتين، جمعها من التعادل 2/2 مع الإنتر، والتعادل بنفس النتيجة مع ريال مدريد، ويسعى أيضاً لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لإعتلاء صدارة المجموعة والمنافسة بقوة على التأهل لدور الستة عشر.

وفي إطار نفس المجموعة، يلتقي ريال مدريد مع الإنتر، في مواجهة قوية ومرتقبة، تقام في العاشرة مساء غداً الثلاثاء، ويسعى الفريقين خلالها لتحقيق الفوز الأول لهما في هذه المجموعة، حيث يدخل الريال هذا اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، بينما يحتل الإنتر المركز الثالث برصيد نقطتين.