كتب : أحمد نصر الدين

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة تدريباته استعداداً لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد 2020/2021، حيث حرص الجهاز الفني بقيادة الكابتن أحمد سامي، على إقامة عدد من اللقاءات الودية لتحقيق الانسجام اللازم بين اللاعبين القدامى والجدد، وتجربة بعض العناصر الصاعدة من صفوف فرق الناشئين بالنادي.

وقد فاز الفريق مؤخراً على نادي مياه البحيرة بهدفين نظيفين، في اللقاء الودي الذي أقيم بينهما على ملعب نادي سموحة، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي الشوط الثاني نجح إسلام جمال في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 30، وأضاف اللاعب الصاعد محمد أبو الحمد الهدف الثاني قبل نهاية اللقاء.

وكان فريق سموحة قد تعادل أيضاً مع نادي الرجاء مطروح بهدف لكل منهما، في تجربة ودية حرص خلالها الجهاز الفني لسموحة على الدفع بالعديد من العناصر الصاعدة للوقوف على مستواهم الفني، وتحديد مدى استفادة الفريق منهم خلال الموسم المقبل.

ومن هؤلاء اللاعبين الناشئين: محمد أبو الحمد،  خالد عبد الفتاح، مؤمن حمدان، سليم محمد، أحمد غنيم، أيمن حسن، بالإضافة إلى حارس المرمى حسين تيمور.

ويذكر أن نادي سموحة قد تعاقد رسمياً مع المهاجم المغربي عبد الكريم الوادي في صفقة انتقال حر، وأحمد الرفاعي ظهير أيسر فريق الشباب بالنادي، ومحمد أشرف حارس مرمى المنتخب الأوليمبي ونادي المقاولون العرب، وذلك لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق منافسات الدوري الممتاز.