كتبت : إسراء عماد 

تصدرت النجمة «نسرين طافش» ، تريند محرك البحث الشهير «جوجل»، بعد تغريدة نشرتها عبر حسابها ، على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أعلنت خلالها عن خطوبتها، وقالت : “يسعد يوم الجميع .. أنا أول من صرحت عبر برنامج «انسايدر»، مع الإعلامي الصديق «ايلي نخلة»، بخطوبتي من شخص خارج الوسط الفني والرياضي والسياسي .. وهو ليس من إخوتنا وأهلنا من الخليج العربي كما أُشيع .. إن شاء الله يجمعنا باسم الحب سويا، والزواج سيتم قريبا، وعقبال العايزين”.

ودائما ما تثير «نسرين طافش»، الجدل حولها ؛ بسبب الشائعات والأزمات الشخصية التي تطاردها بثلاث نجوم أولهم إرتباطها ووقوعها في حب «ناصيف زيتون»، إذ انتشرت أخبار
كثيرة عام 2007، تؤكد أنهما سيتزوجان، إلا أن «نسرين»، أكدت أنها مجرد شائعات وأن علاقتها به لا تتعدى حدود الصداقة.

وكانت الشائعة الثانية في حياتها تتعلق ب«تيم الحسن»، والتي خرجت زوجته «ديما بياعة»، وقتها وأكدت أن زوجها خانها مع «نسرين»، وأن هذا سبب اتخاذها قرار الانفصال عنه، ولم تكتفِ «ديما بياعة» بذلك، بل أكدت أنها كانت تعامل «نسرين»، كصديقة لها، وأوضحت أنها دخلت منزلها، وفي النهاية سرقت زوجها منها، ولكن «نسرين»، وقتها أنكرت وجود أي علاقة تجمعها ب«تيم»، وقامت برفع دعوى قضائية على “ديما”، واتهمتها بالتشهير بها .

أما الشائعة الثالثة في حياة «نسرين»، طاردتها خلال الشهور الماضية، وتتعلق بالمخرج «طارق العريان»، إذ تردد بقوة أن انفصاله من «أصالة»، جاء بعد اكتشافها خيانته لها مع «نسرين»، ولكنها نفت هذه الأخبار .