كتبت : إسراء عماد

أعربت الفنانة «راندا البحيري»، عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية، التي تلقتها عن فيلم «خان تيولا»، الذي يُعَرَض حاليا بدور العرض السينمائي، مشيرة إلى أن الفيلم يعد من الأعمال المهمة في مسيرتها الفنية، وقالت «البحيري»، في تصريح صحفي اليوم الإثنين، إن تعليقات الجمهور التي وصلتها كانت إيجابية للغاية، وهي سعيدة جدا بالنجاح الذي يحققه الفيلم.

وتجسد «البحيري»، خلال أحداثه حبيبة الشخصية التي يجسدها الفنان «نضال الشافعي»، وهذه العلاقة تعتبر الخط الرومانسي في العمل، وأضافت «البحيري»، أن الفيلم يتسم بالإيقاع السريع، وتدور أحداثه في إطار الأكشن، حيث ينتمي إلى نوعية أفلام الرعب والتشويق، فضلا عن وجود الخيال العلمي في جانب منه.

وأكدت «البحيري»، أنها بذلت وفريق العمل، مجهودًا كبيرًا حتى تكون شخصيتها في الفيلم مختلفة، وتترك أثرًا، وتظهر للجمهور بالشكل المطلوب، مشيدة بأداء الفنانة «وفاء عامر»، في شخصية «مهيرة»، وأنها سعدت بالعمل معها؛  لأنها نجمة كبيرة ورائعة، وتحب عملها كثيرا.

وتعود أحداث الفيلم إلى فترة الأربعينيات حول فكرة الخلود، وتمسك الإنسان بالحياة، وذلك داخل فندق تم بناءه قبل الحرب العالمية الثانية، عام 1939، ويشارك في بطولته : «وفاء عامر، ونضال الشافعي، ومحمود البزاوي، وأحمد كمال، ومحمد عبد الواحد، وعلي الشجيري، وزهرة الحروفي»، ومن تأليف وإخراج «وسام المدني».