كتبت: سمر جمعة

 

قالت الفنانة ” رانيا يوسف” أبرز التعليقات حول أسباب رشاقتها ستعرضها لكم “شبكة يو دبليو إن الإخبارية”، قدمت بعض النصائح للفتيات للحفاظ على جمالهن .

حلت الفنانة” رانيا يوسف ” في ضيافة الإعلامية ” إيمان الحصري ” في برنامج ” مساء dmc المذاع على قناة dmc ، و ذكرت أهم الأساليب التي تستخدمها للحافظ على رشاقتها ، قائلة :”عشان أهتم برشاقتي بصوم اثنين وخميس كل أسبوع مش جانب ديني بس جانب صحي كمان، وبشرب مياه بليمون طول اليوم؛  لأنه بينزل كل السموم على الكلى والكبد وبمشي كتير.

وأضافت :”وللاهتمام بالوجه بجيب مكسبات لون أحمر وزيوت جوز هند ولوز حلو جدًا للوجه وبلاشر طبيعي”.

وقالت:” أن الرياضة من أهم الأساليب التي تساعد على الحفاظ على الجسم” ،وتابعت: “طول عمري بحب الرياضة وأروح الجيم وأمشي وبحافظ على جسمي على طول ومحدش يعرف كنت بصور مسلسل وتعبت وخدت دواء تخنت من الدواء ١٠ كيلو، وعملي مشاكل صحية كبيرة كنت بموت بس لازم أنزل اشتغل؛ لأني معنديش رفاهية إني تعبانة مش هقدر أنزل من المسئوليات اللي ورايا”.

ويذكر أن الفنانة ” رانيا يوسف “واصلت حملتها ضد المتحرشين التي أطلقتها منذ عدة أسابيع لفضح الأشخاص الذين يوجهون لها رسائل إلكترونية عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، يكون مضمونها عبارات تحرش وإهانة بحقها.