كتبت: سلمى ياسر

يعتبر طارق السيد من نجوم القلعة البيضاء و الذي كان أفضل من  شغلوا الجبهة اليسرى في نادي الزمالك ومنتخب مصر عبر سنوات مضت .

كشف طارق عن ذكرياته ضد الرجاء في نهائي 2002 واللقب الذي يسعى الزمالك لاستعادته مرة أخرى.

عبر طارق السيد عن رأيه في مستوى عبد الله جمعة لاعب الجبهة اليسرى قائلاً : ” لاعب كبير وتركيزه عالي طوال المباراة وأتمنى له التوفيق دائما “.

وصرح عن كيفية تفوق الزمالك على الرجاء قائلاً : ” بالتأكيد الزمالك قادر على الحد من خطورة المنافس، وذلك من خلال تضييق المساحات، وعدم إعطائهم فرصة للعب وفرض أسلوبهم “.

و علق عن أهم عناصر الخطورة في الرجاء معبراً ان :”الفريق المغربي يمتاز بجبهات قوية للغاية فالأجنحة مصدر خطورة دائم على المنافسين وهو ما يجب أن يحذر منه الزمالك”.

ثم علق عن غياب ساسي قائلاً : ” يجب اللعب بأحمد سيد زيزو بدلاً منه ودخول أوناچم بدلاً من زيزو ربما يمنح التوازن لخط وسط الزمالك ويساعد المدرب على تنفيذ فكره الخاص ، و أكد ان مجهود زيزو البدني يؤثر في استغلال المساحات،  لكن أثق في أوناچم وقدرته علي تنفيذ المطلوب أيضا “.

علق طارق سيد عن نتيجة الأهلي أمس قائلاً : ” مباراة الأهلي أمام الوداد مختلفة تماما.. فالزمالك والرجاء فريقان يتمسان بالقوة ، مستوى مباراة اليوم سيكون أعلى فنيا من لقاء الأمس “.

و عبر عن الأكثر تأثرا بالغيابات قائلاً:” الفريقان لن يتأثرا فلدى كل منهما عناصر، وإمكانيات، وخبرات قادرة على تعويض أي غيابات في الصفوف.

و اختتم تصريحه معبراً عن توقعاته لمباراة اليوم قائلاً :” بعد حسم الأهلي نتيجته أمس المتوقع يكون النهائي مصري “.