صرحت محافظة الجيزة بتنفيذ أعمال خط مياه الشرب قطر 200 مم الكائن أمام قرية ريحانة مخرج وصلة دهشور الشمالية و تقاطعه مع طريق الواحات نطاق مدينة السادس من أكتوبر، وذلك لتأمين تغذية منطقة مقر النايل سات بمياه الشرب.

وصرح أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم،  بإن الأمر يستلزم إجراء غلق جزئي لطريق الواحات و تقاطعه مع طريق وصلة دهشور الشمالية من الاتجاهين،  وذلك لتنفيذ أعمال الحفر اللازمة لتنفيذ خط مياه شرب 200 مم، وذلك اعتبارا من اليوم وحتى غد الأحد على أن تكون الأعمال من الساعة 12 صباحا وحتى الساعة الخامسة صباحا طوال فترة الأعمال و أن تكون على مرحلتين دون تعطيل الحركة المرورية.

وصرحت محافظة الجيزة بإن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بنشر اللوحات الإرشادية المرورية وكافة المساعدات الفنية بمحيط الأعمال بالكامل، وتم نشر خدمات مرورية لمساعدة قائدي المركبات.

نفذت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة أبو النمرس حملات صيانة مكبرة لأعمده الإنارة المتواجدة بطريق المريوطية بالبر الشرقي اتجاه شبرامنت الهرم والبر الغربي اتجاه سقارة نطاق مركز أبو النمرس، وذلك لرفع كفاءة الإنارة بالطريق، والذي يعد محور مروري مهم، كما انتهت المحافظة من إجراء تخطيط مروري لشارع محمود سامي البارودي بحي العمرانية والذي يعد أحد الشوارع المتفرعة من شارع الأهرام ويشهد كثافات مرورية على مدار اليوم.