كتبت : إسراء عماد 

نجمات استطاعن أن يحتلن شاشات العرض، لسنوات طويلة، تمكنَ من خطف قلوب المشاهدين رغم تعديهن سن الخمسين، ومازالا النجمات المفضلات لدى قاعدة جماهيرية عريضة حتى الآن، استطاعن خطف الأنظار مساء أمس الجمعة، في حفل افتتاح مهرجان «الجونة السينمائي»، بدورته الرابعة، عدد كبير من نجمات الفن والمشاهير، اللاتي تخطى عمرهن الخمسين؛  بسبب أزيائهن وأناقتهن على «السجادة الحمراء»، ومنهم:

«شيرين رضا»، ظهرت على «الريد كاربت»، في حفل افتتاح مهرجان «الجونة السينمائي»، في دورته الرابعة، حيث ارتدت فستان باللون الأسود، مزركش ومزين بالشراشيب اللامعة الملونة، بإكستنشن على شكل جناحات باللون الأسود، مطعّمة بالشراشيب، كما أنها اعتمدت تسريحة الشعر على شكل «ضفائر»، منسدلا على الجانبين.

«ليلى علوي»، خطفت الأنظار بإطلالتها التي ظهرت بها على «السجادة الحمراء»، لحفل افتتاح مهرجان «الجونة»، في دورته الرابعة، بعد أن ارتدت فستانا باللون الأصفر، المطرز على الهيئة الفرعونية، حيث تقترب تصميمه من تصميم العين الفرعونية الشهيرة.

«يسرا»، فاجأت الفنانة «يسرا»، الجمهور بإطلالة مختلفة على «السجادة الحمراء»، خلال ظهورها في افتتاح مهرجان «الجونة السينمائي»، حيث اعتبر الكثيرون فستانها مميزًا بشكل كبير، وارتدت فستانًا باللون الأحمر، مائل لدرجة «المارون»، وتميز بكونه «كت» دون أكمام، وظهر بقماشة من الستان اللامع، ويشبه «الروب».

«لبلبة»، تألقت الفنانة «لبلبة»، على «السجادة الحمراء»، بافتتاح مهرجان «الجونة السينمائي»، في دورته الرابعة، حيث ارتدت فستاناً باللون الأبيض المطرز بالذهبي اللامع والأسود، بأكمام وقصة صدر شفافة من التُل الأبيض المطرز، وكلاتش باللون الذهبي اللامع، كما أنها اعتمدت تسريحة الشعر القصير المعتادة ل«لبلبة»، وأقراط باللون الذهبي.

«هالة صدقي»، طلّت الفنان «هالة صدقي»، بإطلالة مميزة على «السجادة الحمراء»، بفعاليات افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان «الجونة السينمائي»، وكانت ترتدي فستانا أوف شولدر جراي لامع، به خطوط سيلفر عشوائية، وبه أكمام شفافة، وفتحة قصيرة من عند الساق.

«إلهام شاهين»، لفتت الفنانة القديرة «إلهام شاهين»، الأنظار حول إطلالاتها الأنيقة والجريئة إلى حد ما، كما ظهرت بفستان غير تقليدي من تصميم مصمم الأزياء «هاني البحيري».