كتبت: إسراء عماد 

أثار «فاهد مبارك الهاجري»، أكبر أبناء الفنانة الإماراتية «أحلام»، جدلا كبيرًا بين معجبي والدته؛ بسبب تصريح له بشأن خلافها مع الفنانة السورية «أصالة»، وأعرب «فاهد»، عبر حسابه، بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، عن اندهاشه من تعليقات البعض حول حبه ل«أصالة»، في ظل خلاف والدته القائم معها، وكتب:  “أرغب الآن في فهم لماذا أنتم مستغربين من أنني أحب أصالة، لكي يكون في علمكم أن أمي تسمع لأصالة أكثر مني”.

وفي رد فعل سريع، قامت «أصالة»، بالتعليق على ما قاله نجل الفنانة «أحلام»، عبر حسابها، على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قائلة : “لا تتخيّل يا فاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبة، ومحبّتك الغالية .. إرتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك وأخلاقك العالية، بتمنى شوفك حبيبي قريب، وغنّي لك، وسمعت إنّك بتلحّن فيالله حضّر ماماتي شي تسمّعني”.

ونال ما كتبه «فاهد»، ردود فعل واسعة على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»؛ وذلك بسبب توتر العلاقة بعض الشيء بين «أصالة، وأحلام»، حيث تمنى «رواد السوشيال ميديا»، أن تكون رسالة «فاهد مبارك»، بادرة صلح، وصفحة جديدة بين «أحلام، وأصالة»، بينما التزمت الفنانة الإماراتية الصمت، ولم تعقب على ابنها أو على ما قالته «أصالة».

وما زال الخلاف بين «أصالة، وأحلام»، قائما منذ العام الماضي، وحتى الآن، وذلك إثر جدال نشب بينهما على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، حول الإعلامية الكويتية «فجر السعيد»، انتهى بقيام كلا منهما بعمل «بلوك»، للأخرى، وتفجرت الأزمة عندما تمنت أصالة الشفاء للإعلامية «فجر السعيد»؛  بسبب أزمتها الصحية العام الماضي، على الرغم من هجوم «فجر»، على «أصالة»، بشدة، قبل الوعكة الصحية.

بعدها تدخلت «أحلام»، لترد على «أصالة»، على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قائلة : “هذا نفس الكلام اللي دائمًا أقوله لفجر عنك أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكرا على كلامك الطيب والدعاء لفجر، دليل على طيب معدنك وأصلك”، وردت «أصالة»:  “حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير .. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن .. المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض”، وفي المقابل، حذفت «أحلام»، التغريدة التي شكرت فيها «أصالة»، وتجاهلت الرد عليها، ما أثار استغراب المتابعين، وشن جمهور «أصالة»، هجوما عليها، لترد «أحلام»، ب«البلوك»، على «أصالة».

يذكر أن آخر أعمال «أصالة»، كان كليب «شامخ»، والذي طرحته بعد انفصالها نهائيا عن المخرج «طارق العريان»، والد أبنائها «آدم، وعلي»، وتدور أحداثه في إطار درامي، داخل ديكور واحد بملابس بيضاء، والأغنية من تأليف «الأمير بدر بن محمد»، وألحان «عبد العزيز الميانا»، والكليب من إخراج «نهال نبيل»، كما أن آخر أعمال «أحلام»، أغنية «أنا مدري عن الناس»، كلمات «بدر بن عبد المحسن»، وألحان الموسيقار «طلال».