كتبت : سلمى ياسر

شهدت الساعات الأخيرة رفض محمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة للعرض المقدم من النادي الأهلي، للحصول على توقيعه للإنتقال بداية من الموسم الجديد؛ بسبب جماهير الزمالك ومرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

شهدت الساعات الأخيرة تقديم النادي الأهلي لعرض مغري لمحمد إبراهيم بعد الاتفاق مع مسؤولي مصر المقاصة على كافة تفاصيل الصفقة مقابل 15 مليون جنيه.

محمد إبراهيم رفض عرض الأهلي ورفض الجلسة التي كان مقررا لها اليوم للحصول على توقيعه، بعدما أكد اللاعب أنه لا يمكنه أن يخسر جماهير الزمالك بعد السنوات الطويلة الماضية التي قضاها في القلعة البيضاء، وهو ما تسبب في صدمة كبيرة لمسئولي النادي الأهلي الذي كان ينتظرون الحصول على توقيعه.

كشف أحد المصادر المقرب من محمد إبراهيم أنه فضل عرض بيراميدز على الأهلي،  وأبلغ مسئولي مصر المقاصة برغبته في الإنضمام لفريق بيراميدز ووقع للإنضمام للفريق بالفعل.

أوضح أيضاً أن الأزمة التي يعاني منها مرتضى منصور رئيس الزمالك وأنباء رحيله عن رئاسة النادي، بعد قرار مجلس إدارة اللجنة الأولمبية كان لها دور في رفض محمد إبراهيم التوقيع للأهلي، حيث مازال يفكر في العودة للزمالك في حالة رحيل رئيس النادي الحالي، الذي كان سببا في رحيله بعد الخلافات التي نشأت بينهما وإقتراب رحليه أعاد الباب أمام عودته من جديد، وختام مشواره الكروي في الزمالك.