كتب : أحمد نصر الدين

يخضع حاتم بحيري، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول لكرة السلة، للعزل المنزلي في الفترة الحالية، مع تطبيق البروتوكول الطبي، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وهذا لحين تحول نتيجة العينة الخاصة به من إيجابية إلى سلبية.

وكان الجهاز الطبي للمنتخب المصري الأول لكرة السلة، برئاسة الدكتور أحمد يحيي، قد أعلن عن إيجابية العينة الخاصة باللاعب حاتم بحيري، وتأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث تواصل اللاعب مع طبيب المنتخب وأخطره بأنه يعاني من بعض الأعراض الخفيفة الخاصة بفيروس كورونا، وعلى الفور قام بإجراء مسحة طبية جاءت نتيجتها إيجابية، وذلك خلال الإجازة التي حصل عليها لاعبي المنتخب المصري من المعسكر في الأيام القليلة الماضية.

وأكد اللاعب حاتم بحيري، أنه حرص على القيام بعمل المسحة الطبية قبل التوجه لمعسكر المنتخب حتى لا ينقل العدوى لأحد، مشيراً إلى أنه يشعر حاليًا بتحسن ويسير على البروتوكول الطبي وفقًا لتعليمات الجهاز الطبي للمنتخب، ومن المقرر له أن يقوم بعمل مسحة طبية ثانية بعد 10 أيام من تاريخ المسحة الأولى.

ويذكر أن منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة يستعد حالياً؛ للمشاركة في تصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة لبطولة إفريقيا، والتي ستقام بالإسكندرية في الفترة من 27 إلى 29 نوفمبر الجاري، بمشاركة منتخبات المغرب وأوغندا والرأس الأخضر، بالإضافة إلى مصر.