كتبت: إسراء عماد 

أعلنت أمس الأربعاء، الفنانة الكبيرة «نشوى مصطفى»، تعافيها من «فيروس كورونا»، وسط فرحة عارمة من جمهورها ومحبيها، وانتشرت أخبار، تفيد بعودة «نشوى مصطفى»، لتقديم برنامجها «بنت البلد»، على قناة «المحور»، بدايةً من السبت المقبل، وسوف تتحدث في أول حلقة، عن صراعها مع الفيروس، كما توجه رسائل الشكر لمَن دعمها، طوال الفترة الماضية.

وخرجت أمس، الفنانة «نشوى مصطفى»، من مستشفى العزل بالعجوزة، بعد تعافيها، موجهة عدة رسائل لجمهورها ومحبيها والطاقم الطبي، والتمريض قائلة:  “أنا دخلت هنا وأنا بموت، وبفضل ربنا ودعواتكم والدكاترة، مكنتش بتنام عشان يعالجوني.. فكان هناك يوم كان صعب جدا، كان فيه 4 ممرضات بقالهم 3 ساعات بيعملولي «كمادات»، حتى تنخفض حرارتي عن 40 درجة”، ووجهت رسالة لهم قائلة:  “بحبكم جميعا”.

وقال أحد الأطباء المعالجين ل« نشوى مصطفى»، إنها عندما دخلت المستشفى كانت تُصارع الموت، فنسبة الأوكسجين كانت ضعيفة جدا في جسدها، والفيروس كان في مرحلة نشاط كبيرة، ولكن تم احتواء حالتها بمساعدة فريق الأطباء والتمريض، وجميع العاملين.

ومنحت مستشفى «العجوزة»، «تاج المتعافين»، من كورونا ل«نشوى مصطفى»، وتسلمته من الأطباء، وفريق التمريض الذي قام بمعالجتها، بعد مغادرة المستشفى، وكان مكتوب على التاج : “أطيب الأمانى بدوام الصحة”.