كتب : عمرو عماد

تعادل نادي برشلونة مع مضيفه ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 1/1 ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب”مينديزوروتزا” معقل فريق ألافيس ، لحساب الجولة الثامنة من الدوري الأسباني”الليجا” .

وبهذا التعادل فشل البارسا في تحقيق الفوز في آخر أربع جولات من الليجا ، حيث ، تعادل مع ضيفه إشبيلية 1/1 في الجولة الخامسة ، ثم خسر في الجولة السادسة أمام مضيفه خيتافي 1/0، ثم عاد وخسر مجددا في “كامب نو” أمام غريمه ريال مدريد 3/1 لحساب الجولة السابعة ، وذلك قبل أن يتعادل مع مضيفه ديبورتيفو ألافيس 1/1 في الجولة الثامنة .

سجل لويس ريوخا الهدف الأول لديبورتيفو ألافيس في الدقيقة 31 ، وذلك بعدما استغل خطأ كارثي من حارس برشلونة البرازيلي نيتو ، وفي الدقيقة 62 تلقى جوتا، لاعب ألافيس، البطاقة الحمراء، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية .

ونجح جريزمان في تسجيل هدف التعادل للبرسا في الدقيقة 64 من المباراة ، وسنحت للفريق الكتالوني العديد من الفرص ، ولكن تألق حارس ألافيس فيرناندو باتشيكو منعهم من تسجيل الهدف الثاني ، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 ، وينال باتشيكو جائزة رجل المباراة بجدارة .

وبهذا التعادل رفع برشلونة رصيده من النقاط إلي (8 نقاط) في المركز الثاني عشر ، بينما احتل ألافيس المركز الثالث عشر بنفس الرصيد متخلفا بفارق الأهداف عن البارسا .