كتب : عمرو عماد

عاد مانشستر يونايتد بانتصار ثمين من ملعب حديقة الأمراء، بعد التغلب على باريس سان جيرمان الفرنسي مساء أمس  الثلاثاء بنتيجة 2-1، ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا.

تقدم مانشستر يونايتد بالهدف الأول في الدقيقة 23 عن طريق برونو فيرنانديز من ركلة جزاء تصدي لها نافاس قبل أن يقرر الحكم إعادتها، لينجح فيرنانديز في وضعها في شباك باريس سان جيرمان.

وحاول باريس سان جيرمان تسجيل هدف التعادل في الشوط الأول ، ولكنه لم ينجح في ذلك لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد 1/0 .

وفي الشوط الثاني نجح الفريق الفرنسي في معادلة النتيجة في الدقيقة 55، بعدما أرسل نيمار عرضية من ركلة ركنية، سجلها مارسيال بالخطأ في مرماه .

وفي الدقيقة 87 نجح راشفورد في تسجيل هدف قاتل بتسديدة أرضية قوية من على حدود منطقة الجزاء فشل نافاس في التصدي لها ، لتنتهي المباراة بفوز مانشستر يونايتد علي باريس سان جيرمان بنتيجة 2/1 .

وبهذا الفوز تصدر مانشستر يونايتد المجموعة الثامنة بالمشاركة مع لايبزيج الألماني مع أفضلية للفريق الألماني بفارق الأهداف، والذي بدوره انتصر علي اسطنبول باشاك شهير 2/0 ، سجل الهدفين المدافع الأسباني أنجيلينو خوسيه .