كتبت : إسراء عماد

تحل مساء اليوم الخميس، المطربة الشعبية «بوسي»، ضيفة على الإعلامية «منى الشاذلي»، على فضائية «cbc»، لتتحدث عن كواليس وتفاصيل أزمتها الأخيرة مع والدها، كما تعلن لأول مرة تفاصيل وحكايات بينهما وتكشف الأسباب التي تظن أن والدها هاجمها بعنف من أجلها.

وتحكي «بوسي»، جانبًا من أزمتها مع طليقها، التي وصلت إلى ساحات المحاكم، وصدر ضدها بسببها أحكام سجن بحقها، دفعتها إلى مغادرة البلاد، لمدة تسعة أشهر كاملة، وتأثر ابنها وشقيقتها، طوال تلك المدة في ظل عدم قدرتها على رؤيتهما، حتى عادت إلى مصر، بعد انتهاء الأزمة.

وفي وقتٍ سابق، قالت المطربة الشعبية «بوسي»، إنها تتعرض لحملة ممنهجة من الاغتيال المعنوي، هدفها النيل منها ومن تاريخها الفني ونجوميتها دون وجه حق، موضحة أنه تم استغلال والدها لهز صورتها أمام الرأي العام، في مشهد ظالم ومؤسف، مضيفة أنها لا تتوانى لحظة في تقديم يد العون لوالدها، منذ أن عرفت طريقها للنجومية.

وأعربت «بوسي»، عن دهشتها وانزعاجها لما يحدث في وسائل الإعلام، والسوشيال ميديا، من الهجوم عليها، قائلة : “أنا مش مصدقة اللي بيحصل، خاصةً إني لم أقصر لحظة واحدة في تقديم المساعدة والعون لوالدي، وكل طلباته مجابة على قدر ما استطيع وأكثر، وأرسلت له مبلغا من المال قبل حديثه لوسائل الإعلام بيومين”.

وأضافت:  “بكل أسف الناس مابتصدق تلاقي كلام من هذا القبيل حتى يتعاطفون معه، دون النظر إلى الطرف الآخر، أو معرفة الحقيقة”، وتساءلت «بوسي»:  “أين كان الذين يريدون تشويه صورتي عندما كنت في محنة، وتركت أولادي بمفردهم ولم يجدوا من يحنو عليهم ويسأل عنهم في وحدتهم؟”، موجهة عتابا لكل الذين يستمعون للرأي من طرف واحد قائلة:  “قبل أن تحكموا على شخصي، وتنالوا مني، اعرفوا الحكاية، أنا المظلومة وليس أبي، ويعلَم الله أنني لم أقصر معه ولا مرة، وهو يعلم ذلك، وكنت أرسل له المال مع أخوتي”.

وأضافت : “مررت بظروف صعبة كادت تهتك أي بني آدم، ومررت بأزمة طاحنة ولم أجد أبي معي، لكني حريصة كل الحرص على صلة الرحم، رغم الجفا الذي رأيته منه”، ومن جهة أخرى، أكدت «بوسي»، أنها تجهز حاليا لأكثر من عمل فني على الصعيدين الموسيقي والتمثيلي، موضحة أن المؤامرات لن تنال منها، وأنها تستكمل مشروعاتها الفنية خلال الفترة الحالية.

وأشارت إلى أنها تفاضل بين عدة سيناريوهات لاختيار الأفضل منها، كما أنها تلقت عروض لإحياء عدة حفلات خلال الفترة المقبلة، قائلة:  “أعِد جمهوري بتقديم الأفضل دائما، وهناك مفاجآت كبيرة ستكشف عنها الأيام المقبلة”، وقد شاركت المطربة «بوسي»، في عدد من الأفلام مثل «عبده موتة، الألماني، تتح، جوازة ميري»، وغيرها من الأفلام، كما قدمت عدة مسلسلات منها حالة عشق، رأس الغول، الحساب يجمع»، وغيرها من المسلسلات.