كتبت : إسراء عماد

كشفت الفنانة «رنا سماحة»، وزوجها الملحن «سامر أبو طالب»، عن أحدث أعمالهما في العام الجديد 2021، وقالت «رنا »، في تصريحات صحفية، إنها تعمل حاليًا على تحضير أكثر من أغنية، ستقوم بطرحها على طريقة «السينجل»، خلال الفترة المقبلة، منهم عملين من ألحان زوجها «سامر أبو طالب».

من جانبه، أعلن «أبو طالب»، أن أعماله الجديدة، تلحينه لأغنية «باب الجمال»، للكينج «محمد منير»، والتي تم طرحها خلال الأيام الماضية، وحققت نجاحًا كبيرًا من كلمات «أحمد حسن راؤول»، وتوزيع «عمر إسماعيل»، كما أوضح «أبو طالب»، أنه يحضر أغنيتين على طريقة «السينجل»، بصوته وألحانه، الأولى «قالي قالي»، كلمات «تامر حسين»، وتوزيع «محمد مجدي»، والثانية من النوع الدرامي، وجاءت بعنوان «أنا هبعد»، كلمات «مصطفى مدكور»، وتوزيع «عمر إسماعيل».

وفي وقتٍ سابق، أعربت «رنا سماحة» عن سعادتها، بعد تكريمها كأفضل مطربة شابة عام 2020، في الشرق الأوسط، وقالت «رنا»، في تصريحات صحفية “الجائزة هذا العام لها طعم خاص، نظرًا لوجود زوجي معي، الملحن «سامر أبو طالب»، فهو شريك حياتي، ورحلة نجاحي”.

ووجه «سامر أبو طالب»، رسالة للجمهور في أول ظهور لهما بعد الزواج “أنتوا الداعم لينا، ودايما في ظهرنا، وأبارك لزوجتي «رنا سماحة»، على تكريمها، وتستحق أفضل من ذلك، نظرا لاجتهادها، والعمل على نفسها بشكل كبير.. مليون مبروك ليها، ودايما في نجاح وتألق”.

وتزوجت «رنا سماحة، وسامر أبو طالب»، في ديسمبر الماضي 2020، بأحد فنادق القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء، كما حضر الحفل مجموعة من أصدقاء العروسين المقربين، ومن بينهم «مينا عطا، ومحمد شاهين، وهايدي موسى»، وأحيا الحفل كل من الفنانين «تامر حسني، ومصطفى حجاج، وأحمد جمال»، والراقصة الاستعراضية «دينا»، إضافةً إلى الفنان «أحمد عصام»، الذي قدم «fire show، ومؤثرات بصرية»، خطفت أنظار الجميع.

وأطلقت «رنا سماحة»، مؤخرًا ألبوم «7 رجالة»، والذي يضم عشر أغاني، تم تصويرها على طريقة «الفيديو كليب»، وهي : «خانت نفسها، تتر النهاية، 100 مليون عاملة، 7 رجالة، حياتي تخصني، اسمه ايه، عندي الجرأة، نقطة ضعف، قلبي معلم، بقيت شبهك»، وكان آخر عمل فني ل«سامر أبو طالب»، تلحينه أغنية «باب الجمال»، للكينج «محمد

منير»، وهي إحدى أغاني ألبوم الكينج الجديد، الذي يحمل نفس اسم الأغنية المذكورة، من كلمات «أحمد حسن راؤول».