كتب :  أحمد نصر الدين

أسفرت نتائج مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم “الكالتشيو” للموسم الرياضي 2020/2021، عن نجاح نادي الميلان في الحفاظ على صدارة جدول الترتيب على الرغم من فشله في تحقيق الفوز على نادي هيلاس فيرونا، في المباراة التي انتهت بينهما بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الميلان إلى 17 نقطة، ليظل في المركز الأول بعدما فشل نادي ساسولو صاحب المركز الثاني برصيد 15 نقطة في تحقيق الفوز على نادي أودينيزي، واكتفى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وقفز نادي نابولي إلى المركز الثالث برصيد 14 نقطة، بعد فوزه على نادي بولونيا بهدف نظيف، واحتل نادي روما المركز الرابع بنفس الرصيد بعد فوزه الكبير على نادي جنوى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وفشل نادي يوفنتوس في استغلال تعثر الميلان وساسولو، حيث فقد نقطتين غاليتين في سباق المنافسة على القمة، بعد تعادله الإيجابي مع نادي لاتسيو بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيد اليوفي إلى 13 نقطة، يحتل بهم المركز الخامس، وارتفع رصيد لاتسيو إلى 11 نقطة، يحتل بهم المركز التاسع.

وأصبح نادي أتالانتا في المركز السادس برصيد 13 نقطة، بعد تعادله الإيجابي مع نادي الإنتر بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيد الإنتر إلى 12 نقطة، يحتل بهم المركز السابع.