كتبت: إسراء عماد 

أنضم الفنان «محمد سلام»، إلى قائمة صُنَّاع فيلم «ماما حامل»، والذي يشهد عودة الفنانة «ليلى علوي»، للسينما من جديد، بعد غياب دام لأربع سنوات ، ومن المقرر أن ينطلق تصويره في الفترة المقبلة، بعد انتهاء معاينة الديكورات، وأماكن التصوير، حيث يجسد «سلام» دور كوميدي، أمام بطلة العمل، «ليلى علوي»، وتم التعاقد مع النجم الكوميدى «بيومي فؤاد»، وجارِ إبرام تعاقد باقي النجوم، والعمل من تأليف «لؤي السيد»، وإخراج «محمود كريم»، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

ومن ناحية أخرى، يشارك «محمد سلام»، في فيلم «وقفة رجالة»، للمخرج «أحمد الجندي»، وتأليف «هيثم دبور»، ويشارك في بطولته كل من:  «ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وسيد رجب، وشريف دسوقي، وإيمان السيد».

وكانت آخر أعمال «محمد سلام»، في السينما، فيلم «الغسالة»، بمشاركة:  «هنا الزاهد، وأحمد حاتم، ومحمود حميدة، وأحمد فتحي»، وإخراج «عصام عبد الحميد»، وتأليف «عادل صليب»، ويُعرَض في دور السينما، خلال الفترة الحالية، وحقق نجاحا جماهيريًا كبيرًا.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي، حول «عمر»، الدكتور في كلية «العلوم»، الذي يدرس أشياء تتحدث عن فكرة الأزمنة، ويتعرف على شخصيات كثيرة في الجامعة التي يعمل فيها، ويشعر بوجود ارتباط سابق بهؤلاء الأشخاص، ويقرر «عمر»، تصنيع آلة للسفر عبر الزمن، فيقرر العودة إلى الماضي لمحاولة إصلاح علاقته بحبيبة عمره التي تتزوج من عدوه.