كتبت : إسراء عماد

تحدث الفنان «محمد فراج»، عن كواليس شخصية الهجّام «سيد»، التي جسدها خلال فيلمه الجديد «الصندوق الأسود»، الذي يُعرَض حاليًا في دور العرض السينمائي، قائلا:  “كنت حريصاً على أن تكون الشخصية مختلفة، وتترك أثراً في الجمهور، وأنا سعيد بتحقيق العمل، ردود فعل قوية على وسائل التواصل الاجتماعي، كما أنني فرحت لتواجد الجمهور في السينمات، حتى ولو كان بنسبة 50%؛  بسبب الوقاية من «فيروس كورونا».

وتابع «فراج»: “هذه هي المرة الأولى التي أقدم فيها عنفًا، فكنت أريد أن تظهر الشخصية طبيعية، وليس بشكل مبالغ فيه، لذلك جلست مع مسؤول الماكياج الخاص بي، وحددنا سوياً كيف ستظهر الشخصية على الشاشة، وكنت أريد أن يخاف منها مَن يراها للوهلة الأولى”.

وعن العمل مع الفنانة «منى زكي»، قال «فراج»، “هذه المرة الأولى التي أعمل فيها مع «منى زكي»، وأنا أحبها كثيرًا، وأستمتع بالعمل معها، وهي من أكثر الممثلات احترافاً وموهبة، وأضاف عن ظهوره بلحية كثيفة، خلال الأيام الماضية:  “هذا بسبب تصوير مسلسل «تقاطع طرق»، مع الفنانة الكبيرة «منى زكي»، وكان من المفترض أن يُعَرَض في شهر رمضان الماضي، لكن تم تأجيله إلى شهر رمضان المقبل؛  بسبب «فيروس كورونا»، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، لأننا بذلنا فيه مجهوداً كبيرًا”.

ويجسد «فراج»، خلال الفيلم، شخصية هجّام يُدعى «سيد»، كما تجسد الفنانة «منى زكي»، دور «ياسمين»، التي تتفاجأ باقتحام غريبين لمنزلها في مهمة مصيرية لسرقة شيء مهم، وتحاول «ياسمين»، الفرار منهم ولكن دون جدوى، فإلى أي مدى ستتمكن «ياسمين»، من الصمود؟ هكذا تدور أحداث فيلم «الصندوق الأسود»، وهو قصة وإخراج «محمود كامل»، وسيناريو وحوار «أحمد الدهان، وهيثم الدهان»، وبطولة «منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر وشريف سلامة وأسماء جلال»، ومن إنتاج «أفلام مصر العالمية، وسينرجي، ونيو سينشري»، وتتولى تسويقه «MAD Solutions».