كتب : أحمد نصر الدين

أسفرت نتائج مباريات الجولة الثالثة من منافسات دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم، للموسم الرياضي 2020/2021، عن استمرار المنافسة القوية بين فريقي بني ياس والشارقة على صدارة جدول المسابقة.

وقد حقق نادي بني ياس فوز ساحق على نادي خورفكان بخمسة أهداف نظيفة، ليرتفع رصيده إلى 9 نقاط، ليتربع على القمة، ويتجمد رصيد خورفكان عند صفر من النقاط، ليظل في المركز الرابع عشر والأخير.

وواصل نادي الشارقة انتصاراته والمنافسة بقوة على القمة، بعد فوزه على نادي العين بهدفين مقابل هدف واحد، ليرتفع رصيد الشارقة إلى 9 نقاط، ويتجمد رصيد العين عند 4 نقاط، يحتل بهم المركز الثامن.

واحتل نادي الظفرة المركز الثالث برصيد 7 نقاط، بعد فوزه على نادي الفجيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليتجمد رصيد الفجيرة عند صفر من النقاط، يحتل بهم المركز الثالث عشر “قبل الأخير”.

وبثلاثة أهداف نظيفة، فاز نادي النصر على نادي الوصل، ليرتفع رصيد الفائز إلى 7 نقاط، يحتل بهم المركز الرابع، وتجمد رصيد الخاسر عند 3 نقاط، يحتل بهم المركز التاسع.

وفقد النادي الأهلي نقطتين غاليتين في سباق المنافسة على القمة، بعد تعادله مع نادي الوحدة بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيد الأهلي إلى 5 نقاط، يحتل بهم المركز الخامس، ويرتفع رصيد الوحدة إلى 4 نقاط، يحتل بهم المركز السابع.

وأسفرت باقي النتائج عن فوز نادي الجزيرة على نادي كلباء بهدفين نظيفين، ليرتفع رصيد الفائز إلى 5 نقاط، يحتل بهم المركز السادس، ويتجمد رصيد الخاسر عند 3 نقاط، يحتل بهم المركز العاشر، وتعادل نادي عجمان مع نادي حتا بدون أهداف، ليحصل كلاهما على أول نقطة في المسابقة.