كتبت: أمل قاسم

توجد بعض المطالب بإعادة الفرنسي آرسين فينجر المدرب الأسبق لنادي آرسنال الإنجليزي، حيث أكد نجم الفريق السابق إيمانويل فريمبونج على ضرورة إعادة المدرب الفرنسي إلى قيادة صفوف الفريق في حال تم الاستغناء عن ميكيل أرتيتا خلال الفترة القادمة.

ويعيش أرتيتا أوقات صعبة جدًا مع الجانرز خلال الموسم الحالي وهناك بعض التقارير أكدت على إمكانية إقالته إن استمرت النتائج السلبية خلال الفترة المقبلة، حيث يبتعد النادي عن مراكز الهبوط بـ ٤ نقاط فقط، ويحتل المركز ال١٥ في جدول ترتيب الدوري.

فينجر لن يعود إلى الجانرز

كان آرسين فينجر قد وضع حداً لمسيرته مع آرسنال بنهاية موسم ٢٠١٧/ ٢٠١٨ بعد فشل كتيبه الجانرز في حجز بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا، ليتعاقد النادي بعد ذلك مع أوناي إيمري لخلافته، لكن الأمور لم تتحسن ابداً، لتقيله هو الآخر إدارة النادي، وتأتي بميكيل أرتيتا الذي وصل بالفريق إلى اسوأ النتائج.

وأوضح إيمانويل فريمبونج أن فينجر هو الوحيد القادر على إحياء الجانرز مرة أخري، لكنه يستبعد فكرة موافقه الفرنسي على العودة إلى قاده الفريق مره أخري، وقال في تصريحات له:” أتمني أن ينجح أرتيتا، لكن إن لم يحدث ذلك أتمني عودة فينجر بسبب خبرته”.

وتابع:” فينجر لديه القدرة على جلب لاعبين مميزين إلى الفريق، وهناك الكثيرين يحترمونه ويحبونه، ولكن مع ذلك لا اعتقد أن آرسين فينجر لديه اي نية للعودة كمدرب لآرسنال”.