كتبت: ضي العكل

جريمة دارت أحداثها داخل شقة سكنية بمنطقة التجمع الأول عندما أقدم شاب عربى على إلقاء عشيقته التى تحمل نفس جنسيته من بلكونة شقته بعد حفل سكر.

ففى شقة تقع بالطابق السابع من أحد العقارات السكنية كان يجلس شاب وفتاة ومعه 3 من أصدقائه يتناولون الخمور قبل أن تنشب مشادة كلامية بين الفتاة وحبيبها، اتهمته فيها بجلب اصدقاءه لممارسة الرزيلة معها وتطورت المشادة لمشاجرة قام على إثرها بالقاءها من الطابق السابع لتلقى مصرعها على الفور.

وأمام رجال المباحث قال المتهم إنه تربطه علاقة محرمة منذ فترة مع الفتاة وفى يوم الواقعة تناول كمية كبيرة من الخمور، ونشبت بينهم مشاجرة ؛ بسبب احضاره أصدقاءه إلى الشقة ولم يشعر إلا بعد القاءها.

وأضاف الشاب أنه كان يحبها وجاء من بلده خصيصا ليكون بجانبها، مضيفا أن الفتاة من قبيلة ثرية جدا وكان يعرفها منذ وجودها في بلدهم.

وتابع المتهم أنه كان ينوي الارتباط بها ومارس معها الرذيلة عدة مرات وفى يوم الواقعة نشبت مشادة بينهما قامت فيها بالصراخ، فقمت بالقاءها من الطابق السابع..

كان ورد بلاغ لشرطة النجدة بالقاهرة من الأهالى بوجود متوفية بجانب أحد العقارات بالتجمع الأول، وعلى الفور انتقلت أجهزة الامن وتبين وجود جثة لفتاة في منتصف العشرينيات من العمر ومصابة بكسور في مختلف أنحاء الجسم، وبعمل التحريات دلت أن الفتاة، تحمل جنسية إحدى الدول العربية وعمرها 27 سنة ، وعلى علاقة عاطفية بشاب وكانت متواجدة معه في الشقة وقت وقوع الحادث، ونشبت بينهم مشاجرة قام على إثرها بالقاءها من الطابق السابع في حضور 3 من أصدقاءه ، وباعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهم ورجحت التحريات وجود حمل للفتاة؛  بسبب انتفاخ بطنها وجارى توقيع الكشف الطبى عليها للتأكد من ذلك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.